“لمنزل أكثر فخامة” ورشة تدريبية تقيمها جمعية الإمارات للتنمية الإجتماعية برأس الخيمة

تقيم جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية برأس الخيمة ورشة تدريبية بعنوان “لمنزل أكثر فخامة” تقدمها المهندسة سفيرة الديكور الإماراتية نريمان الزرعوني وذلك يوم ٣ مارس الجاري وتستمر لمدة يوم واحد .
الورشة تستهدف أعمار مختلفة وفئات من الجنسين ذكور وإناث وطلبة الجامعات والمدارس والمقبلين على الزواج لتنمية الذائقة الفنية والرقي فى ترتيب واختيار الألوان والأثاث فى المنازل والتعرف على آخر ما توصل إليه علم الديكور والتصاميم الداخلية في العالم .
تتضمن الورشة التعرف على الاشكال الهندسية والألوان وما تجلبه من بهجة وسعادة وايجابية داخل المنزل واضفاء الهدوء النفسي وراحة البصر عند النظر اليها .
واختيار الألوان المناسبة والأشكال طبقا للمساحات المتاحة لدينا ضيقة كانت او واسعة.
وقالت مهندسة الديكور نريمان الزرعوني انها اول مدربة معتمدة من قبل هيئة المعرفة والاماراتية الوحيدة على مستوى الدولة
وكان الهدف من وراء ذلك هو حث الفتيات والشباب على الإقبال على مهنة التصميم والخروج الى العمل الميداني وخلق فئة مهنية تمتهن التصميم والديكور المنزلى ، وإنشاء مصانع وورش وإكسابهم الخبرة والمعرفة .
واضافت قائلة :”ان اختياراتى للألوان والأشكال تتناسب مع أجواءنا الحارة والتراث الإماراتي. وأميل دائما الى البساطة والألوان الناعمة مع الاستيل المطعم بالذهب لإضفاء الهدوء والفخامة على المكان مع اشكال هندسية بألوان سادة غير مزركشة .”
وقالت انها تعتمد على كتالوجات حديثة بها صور واشكال 3D مع اختيار ما يناسب المكان والمساحة .
وتنصح بعدم وضع الأثاث الكلاسيكي في الأماكن الضيقة مثل الشقق، لأنه يحتاج لمساحات واسعة مثل الفلل والقصور .
وكانت نريمان المزروعي كانت قد حصلت على سفيرة الديكور الإماراتي عندما شا ركت في شاعر المليون وتميزت بحركاتها السريعة فى الديكور وكما شاركت في جامعة الدول العربية في مؤتمر استثمارات العرب برعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك أم الإمارات حفظها الله عام ٢٠١٩.

 94 total views,  1 views today