وزارة الداخلية والهيئة الاتحادية للهوية والجنسية ينظمون إسبوع الابتكار في دلما مول  

ابوظبي، 10 فبراير 2020: كجزء من شهر الإمارات للابتكار 2020، استضاف دلما مول، مول أبوظبي المفضل، منصات الجهات الحكومية الرئيسية للإعلان عن أحدث الإبتكارت والتقنيات التكنولوجيا الخاصة بهم.

خلال فعاليات معرض وزارة الداخلية للابتكار الذي أقيم في الفترة ما بين 2 حتى 6 فبراير 2020 ضمن شهر الإمارات للابتكار 2020 تحت شعار “الإمارات تبتكر للاستعداد للخمسين”، حيث قامت الوزارة بعرض عدد من الابتكارات والتقنيات المستخدمة والتي تأتي ضمن الأفكار استعداداً للخمسين عام المقبلة، وفق توجهات حكومة الإمارات المرتكزة على الابداع والتميز للمساهمة في تصميم المستقبل وصياغة شكل الحياة في دولة الإمارات.

من أجل تعزيز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة كمركز عالمي للابتكار، نظمت وزارة الداخلية، بالتعاون مع دلما مول ، معرضًا لمدة 5 أيام لسكان أبوظبي، وأكدت الوزارة خلال معرض الابتكار على أهمية تبني الأفكار المبتكرة التي تشكل حلولًا جديدة للتحديات المستقبلية في تطوير العمل المؤسسي من خلال استخدام أحدث التقنيات. تم افتتاح المعرض من قبل العديد من كبار القادة من الوزارة والإدارة العليا للمركز التجاري.

بالإضافة إلى ذلك، قدّمت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية لزوار المركز الخدمات الاستباقية والذكية التي تقدمها الهيئة لترقية جميع خدماتها المقدمة وشرحت كيفية استخدام تطبيق ICA. كما قام دلما مول بمنح قسائم هدايا لأول 20 شخص من زائري المركز التجاري قاموا بتجربة أو التسجيل في التطبق الذكي للهيئة.

يهدف شهر الإمارات للابتكار إلى الاحتفال بالابتكار في جميع أنحاء الدولة، وهو واحد من أكبر مهرجانات الابتكار في العالم وجهد موحد من قبل القطاعين الحكومي والخاص والأفراد للمساعدة في خلق ثقافة واسعة الانتشار للابتكار داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات حول الفائزين والفعاليات والأنشطة في دلما مول ، يرجى زيارة: https://www.dalmamall.ae/

حول مركز دلما مول التجاري
مركز دلما مول التجاري هو واحد من أكبر مراكز التسوق في أبوظبي، ويقع بشكل بارز في قلب العاصمة، مقابل مدينة محمد بن زايد ويمتد دلما مول على مساحة 151،000 متر مربع. يضم مركز دلما مول التجاري أكثر من 450 علامة تجارية مشهورة عالمياً، بما فيها متاجر الأزياء والمحلات التجارية والهايبرماركت والمطاعم المتنوعة و14 شاشة سينمائية، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوسائل الترفيهية والمخازن المنزلية والخدمات والعديد من الفئات التسويقية التي حولت المركز التجاري إلى وجهة عائلية شهيرة في المنطقة، مما جعله “مول أبوظبي المفضل”

29 total views, 2 views today