جالاكسي ريسر تفتح باب التسجيل للمشاركة في مسابقة غيرل غيمر كوسبلاي دبي

  • يمكن شراء تذاكر حضور مهرجان ’غيرل غيمر‘ للألعاب الافتراضية الرقمية الذي سيُقام يومي 19 و22 فبراير من موقع Ticketmaster

دبي (7فبراير 2020): كشفت شركة الألعاب الافتراضية ’جالاكسي ريسر‘ النقاب اليوم عن التفاصيل الرئيسية لمسابقة ’غيرل غيمر كوسبلاي دبي‘ لأزياء الألعاب الإلكترونية، والتي ستُقام يومي الجمعة والسبت (21-22 فبراير) في ’ميدان جراند ستاند‘ بدبي، ضمن إطار النهائيات العالمية لمهرجان ’غيرل غيمر‘ للألعاب الافتراضية الرقمية 2020. وافتتحت الجهات المنظمة باب المشاركة أمام الشباب والشابات ممن تزيد أعمارهم عن 13 عاماً، والذين سيتنافسون على مدى يومين للفوز بمجموعة جوائز تبلغ قيمتها 5 آلاف دولار أمريكي مقدمة ’جو جيمرز‘.

ويمكن المشاركة في المسابقة عبر النقر هنا وتعبئة استمارة التسجيل. ويتوجب على الراغبين بالمشاركة استكمال جميع بيانات استمارة التسجيل، وتحميل ملفات الصوت والفيديو وصور الأزياء قبل الموعد النهائي في 12 فبراير، حتى يتسنّى للجهة المنظّمة مراجعة جميع المواد المقدمة، حيث ستضم لجنة تحكيم المسابقة نخبة من ألمع نجوم الكوسبلاي من حول العالم. كما يتعين على المشاركين قراءة شروط وأحكام المسابقة والموافقة عليها قبل تقديم طلبات مُشاركتهم.

وتعد ’جو جيمرز‘ هي الجهة الراعية والمقدمة لجوائز المسابقة، والتي تبلغ قيمتها 5 آلاف دولار، حيث سيتم منحها وفق الفئات التالية:

  • المركز الأول: 3000 دولار
  • المركز الثاني: 1500 دولار
  • المركز الثالث: 500 دولار

وتضم لجنة تحكيم المسابقة أيقونة الكوسبلاي العالمية ألوديا جوشيانفياو، ونجم الكوسبلاي السعودي سعود الهزاني (المعروف باسم Vega Cosplay)، بالإضافة إلى نجمة الكوسبلاي الموهوبة من الشرق الأوسط سومي كوسبلاي.

وبهذه المناسبة، قال باول روي، الرئيس التنفيذي لشركة ’جالاكسي ريسر‘: “نشهد اليوم انتشاراً عالمياً واسعاً وملحوظاً لفن أزياء الألعاب الإلكترونية والمعروفة باسم كوسبلاي؛ ونعتقد أنه من واجبنا منح عشاق ومحترفي هذا الفن في منطقة الشرق الأوسط الفرصة لاختبار قدراتهم والتنافس فيما بينهم. وتعد مسابقة ’غيرل غيمر كوسبلاي دبي‘ هي المنصة الأمثل لاستكشاف مواهب الكوسبلاي الاستثنائية في دبي وأنحاء المنطقة. وهنا أرغب بتوجيه جزيل الشكر إلى ’جو جيمرز‘ على مساهمتها في تشجيع المتنافسين وتقديم الجوائز المالية”.

بدوره، قال ألين جانت، مالك ومؤسس منصة ’جو جيمرز‘: “نفخر بتعاوننا مع شركة ’جالاكسي ريسر‘ لتنظيم مسابقة ’غيرل غيمر كوسبلاي دبي‘ التي تُقام ضمن إطار مهرجان ’غيرل غيمر‘ للألعاب الافتراضية الرقمية. وانطلاقاً من مكانتها الرائدة كمجتمع سريع النمو لعشاق ومحترفي الألعاب الإلكترونية الافتراضية، تسعى ’جو جيمرز‘ دائماً لتمكين ودعم محترفي وعشاق الألعاب الإلكترونية حول العالم، كما أننا ندرك جيداً مدى أهمية فن الكوسبلاي لهذا المجتمع، ولا سيما بعد أن أصبح من الفنون ذات الشعبية الكبيرة في عالم الألعاب الإلكترونية. ونحن متحمسون جداً للمساهمة في تطوير هذا الفن حول العالم من خلال تقديم الجوائز المشجعة في مسابقة ’غيرل غيمر كوسبلاي دبي‘”.

وتوفر ’جو جيمرز‘ المنصة الأمثل والأشمل لعشاق الألعاب الإلكترونية والافتراضية، حيث تتيح لهم متابعة آخر المستجدات على مستوى هذا القطاع في أنحاء العالم. وتتعاون ’جو جيمرز‘ مع شركائها لتقديم تجارب الألعاب الرقمية الأكبر والأكثر تطوراً لترتقي بتجربة اللاعبين، وخاصة الهواة منهم. كما تغطي جميع المجالات التي تجذب اهتمام مجتمع الألعاب الإلكترونية من بطولات وجوائز وأخبار والفعاليات المرتقبة وجميع التفاصيل ذات الصلة، مما يجعلها الخيار الأول والأنسب لعشاق الألعاب الإلكترونية.

تتوافر التذاكر للبيع حالياً على موقع Ticketmaster الإلكتروني، ويمكنكم الاطلاع أدناه على فئات التذاكر المتوفرة:

تذكرة الدخول لليوم الأول (21 فبراير): 95 درهم إماراتي، دخول عام
تذكرة الدخول لليوم الثاني (22 فبراير): 145 درهم إماراتي، دخول عام
تذكرة الدخول الذهبية لليوم الثاني (22 فبراير): 495 درهم إماراتي، وتشمل الدخول إلى حفل الدائرة الذهبية يوم 22 فبراير
تذكرة المؤتمرات (19 إلى 22 فبراير): 795 درهم إماراتي، وتشمل الوصول إلى المؤتمرات يومي 19 و22 فبراير، والدخول المخصص لكبار الشخصيات يوم 20 فبراير، والدخول إلى المهرجان يومي 21 و22 فبراير، ودخول حفل الدائرة الذهبية يوم 22 فبراير
تذكرة الدخول إلى المهرجان (21 – 22 فبراير): 195 درهم إماراتي، دخول عام
تذكرة الدخول الذهبية إلى المهرجان (21 إلى 22 فبراير): 575 درهم إماراتي، وتشمل الدخول إلى حفل الدائرة الذهبية يوم 22 فبراير.

 498 total views,  3 views today