البندر روتانا يبهر ضيوفه خلال احتفالات العام الجديد

دبي: أبهر فندق البندر روتانا ذو الخمس نجوم والواجهة البحرية الرائعة ضيوفه بعديد من الأنشطة الترفيهية، وبقوائم طعام مذهلة، وسبل ترفيه فاقت الوصف، وخدمة رائعة، إعلاناً عن مقدم السنة الجديدة بطريقة مبهرة.

وخلال الاحتفالات قدم أيمن عاشور، المدير العام لفندق البندر روتانا وأرجان من روتانا أجمل أمنياته لأصحاب السموّ حكام الدولة ذوي الرؤية المتبصرة، وكذلك للمقيمين في ربوعها بالعام الجديد 2020، آملاً أن يزينه السلام والازدهار.  

وقال عاشور عن العام 2019 كان بالنسبة لهم عاماً مذهلاً زاخراً بالعمل، مضيفاً أنهم يتوقعون أن تصل نسبة الإشغال إلى 90 في المئة خلال الربع الأول من العام الجديد 2020. 

وأضاف عاشور “للتخلص من عناء العام الفائت، ولكي نبدأ العام الجديد 2020، بمزيد من الأريحية، قدم الفندق لضيوفه الكرام برنامجاً متكاملاً تغلفه المتعة من خلال العديد من وسائل الترفيه، التي سوف تبهرهم هم ومن معهم من الأصدقاء وأفراد العائلة المرافقين ليستقبلوا العام الجديد بمزيد من البهجة والاستمتاع.”      

واستضاف مطعم “جوستو” الإيطالي 105 من ضيوفه في سهرة خيالية ليلة رأس السنة، أمتعهم خلالها بقائمة طعام مميزة زاخرة بالأطباق الإيطالية الشهية. 

ويتميز المطعم الواقع في الطابق الثامن عشر بردهته المنفتحة على الهواء الطلق، مايجعله مكاناً مثالياً للاستمتاع بمشاهدة عروض الألعاب النارية المذهلة في دبي، إضافة إلى تلك الإطلالة الرائعة على أفق المدينة المميز، وبرج خليفة، ودبي فريم، كل ذلك إلى جانب الاستمتاع بالعديد من العروض الترفيهية الحية والمذهلة التي تقدمها راقصات شرقيات وراقصي التنورة يصاحبها أحدث الإيقاعات الدي جيه طيلة الليل.  

ولكي يضفي مزيد من البهجة ولجعل العام الجديد 2020 عاماً لاينسى، قدم مطعم Salt & Pepper  حفل عشاء قدمت خلاله راقصات شرقيات وراقصي التنورة عروضاً رائعة، استمتع بها 250 ضيفاً. وبالإضافة إلى عروض البوفيهات اللذيذة، تمت دعوة الضيوف للاستمتاع في مطعم The Deck في الطابق الثالث عشر، للاحتفال بالعد التنازلي لمقدم العام الجديد، حيث استمتعوا بمشاهدة عروض الألعاب النارية الشهيرة في دبي تضيء سماء الليل إيذاناً باقتراب منتصف الليل. 

كما استقبل الضيوف العام الجديد بقائمة مأكولات متميزة انتقائية قدمت خلال حفل مورجان غاستربوب الرائع، حيث قدمت عروضاً راقصة حية وعروضاً دي جيه  واستمتع الضيوف بأمسية مثيرة زاخرة بالترفيه أثناء ترقبهم للعام 2020. كما استمتع الضيوف بعرض الألعاب النارية التي تشتهر بها دبي عالمياً والتي يمكن الاستمتاع بمشاهدتها من شرفة المكان الفسيحة

17,016 total views, 1 views today