تحية من “حول الإمارات” لليوم الوطني لدولة الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة ، 29 نوفمبر 2019: “حول الإمارات” للمفروشات المنزلية، الاسم الرائد في المنطقة في عالم المفروشات الراقية والمميزة الداخلية والخارجية، تفخر بأنها العلامة التجارية المحلية التي يتواصل نموّها وتوسعها. واحتفالاً باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، أعلنت هذه العلامة التجارية عن منحها عملاءها فرصةً فريدة لإظهار حبّهم ودعمهم وتقديرهم للوطن. 

تقدّم هذه العلامة التجارية خصماً إضافياً بنسبة 10٪، بالإضافة إلى الخصم المستمر لعملائها الذي يتراوح بين 30 و 70٪، وهي تدعوكم إلى التعهد بمساعدة الوطن في تحقيق المزيد من الازدهار، مع الاستفادة من الخصومات إلى أقصى الحدود خلال وجودكم في متاجرها. شاركوا “حول الإمارات”أفكاركم في شأن الطريقة التي ستساهمون بها في تحسين البيئة المحيطة بكم، واحصلوا على فرصةٍ للفوز، لأنّ كل واحدة من أفضل 10 أفكار “تعهد” ستتفوز بمبلغ 300 درهم! 

يمكن للعملاء اختيار المفروشات التي تلائم ذوقهم، من الطرازات الفيكتورية، الريفية، الكلاسيكية، المعاصرة، البوهو الكلاسيكية، والتصاميم المعاصرة الحديثة. تستورد “حول الإمارات” منتجاتها من دولٍ عدة من بينها تركيا، مصر، الولايات المتحدة الأميركية، فيتنام، تايوان، ماليزيا، الصين، إيطاليا، ألمانيا والهند، ما يعني جلب الجودة الأفضل من جميع أنحاء العالم إلى المنطقة.

وتواصل “حول الإمارات” سعيها إلى التقرّب منكم أكثر فأكثر، حيث سيتمّ افتتاح أربعة متاجر جديدة في دولة الإمارات، وواحد في سلطنة عمان خلال الأشهر الستة المقبلة، تُضاف إلى الفروع الستة عشر المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. هذه المتاجر الجديدة ستساهم في المزيد من التقارب بين هذه العلامة التجارية وعملائها وفي زيادة رقعة انتشارها، وهي مصمّمة على مواصلة التزامها بهذا الخيار في العام 2020.

من خلال خططها الأخيرة التي تستمرّ في تبنّيها، يبدو واضحاً أنّ “حول الإمارات” تواصل مسارها إلى الأمام. فاستراتيجيات النمو الطموحة، ومبادرات التسويق المبتكرة، وفريق التطوير التشغيلي والفريق التسويقي والجهود المبذولة، كلها عوامل تدفع بهذه العلامة التجارية إلى الأمام، وتضمن لها موقعاً مميزاً لدى عملائها القدامى والجدد. تسوّقوا للحصول على أفضل ما في عالم الديكورات الداخلية والمفروشات المنزلية والإضاءة والأثاث الخارجي في متاجر “حول الإمارات”، أو عبر تطبيق “حول الإمارات” الذكي المتوفر على متجرَي  iOS و Android. توجهوا إلى أيّ من متاجرنا الآن، أو تسوّقوا عبر الإنترنت على الموقع التالي: https://www.panemirates.com/mega-clearance.html. 

66 total views, 2 views today