اطلاق خطة مبتكرة للتملك في ماركيز سكوير

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 26 نوفمبر 2019: وضعت شركة التطوير العقاري “أس آر جي” القابضة خطة مبتكرة للتملك في برج ماركيز سكوير الواقع في الخليج التجاري والتي تساهم من خلالها في تقديم جيل جديد من ملّاك العقارات.

وتمتلك عائلة الرفيع شركة “أس آر جي” التي بدأت كمؤسسة تجارية بدبي في خمسينيات القرن الماضي قبل أن تتوسع لشركة عقارية في السبعينيات. ويدير الشركة الأخوين الإماراتيين محمد وفهد الرفيع، أبناء مؤسس الشركة الراحل عبد السلام الرفيع.

وتشمل محفظة مشاريعها الكبيرة فندق شيراتون غراند ذو الخمس نجوم، وبرج السلام والواقع على شارع الشيخ زايد، وستايبريدج في مركز دبي المالي، وفي مدينة دبي للإنترنت والتي توفر وحدات سكنية وتجارية وفنادق.

يقع برج ماركيز سكوير على ضفاف قناة دبي المائية، ويكشف عن إطلالات خلابة على برج خليفة وقناة دبي المائية. ويضم البرج الذي يتخذ شكل الألماس 416 شقة مصممة بشكل أنيق تتنوع ما بين استوديوهات وشقق مؤلفة من ثلاث غرف نوم.

وجُهزت جميع الشقق بأثاث عصري مع مطبخ أوروبي وحمام، ويضم البرج مرافق تشمل نادٍ صحي، وحوض سباحة، ومسبح للأطفال، وصالة ألعاب رياضية حديثة الطراز، وغرفة بخار، وملعب خارجي متعدد الوظائف، بالإضافة إلى توفر متاجر تجزئة.

وتبدأ أسعار الشقق من 950 ألف درهم، ويمثل المشروع واحدًا من أهم الفرص الاستثمارية في المدينة للمستثمرين والسكان، حيث تملّك العديد من رجال الأعمال الشباب في دبي والعائلات شققًا للسكن فيه.

وبمناسبة إطلاق خطة الدفع اللاحق، دعا كبار المدراء التنفيذيين في شركة التطوير العقاري المستثمرين لحضور فعالية مبيعات تخللها تجربة طعام تولى تقديمها مزودو الطعام “اينكد” بالإضافة لعروض ترفيهية اشتملت مشاركة المغنية ليلي كاردان وعروض رقص بواسطة دان بولتون إيفنتس.

وفي خطوة تعزز مكانة “إس آر جي” القابضة في السوق، تتيح الشركة للمستثمرين في المشروع السكني المكوّن من 29 طابقًا في منطقة برج خليفة الشراء بالتقسيط لمدة 18 شهرًا بعد التسليم، مع توفر خيار للمشترين لتوقيع عقد تأجير مضمون بنسبة 6٪ على مدار عامين.

وتستهدف الخطة الملاّك غير الجاهزين لشراء منزل بشكل فوري، وتتيح فرص التملك لمئات من رجال الأعمال الشباب والعائلات والمستثمرين الذين يخطون أولى خطواتهم على سلم العقارات في البلاد.

وحول ذلك، قال فهد الرفيع، الرئيس التنفيذي لشركة “اس آر جي” القابضة: “هدفنا هو تغيير وجه السوق وفتح فرص معيشة ذات جودة عالية للمستثمرين والسكان ونحن نؤمن أن هذا المشروع يوفر مكان سكن جديد وعملي وأنيق من خلال اهتمامنا بالتفاصيل في كل الشقق ووسائل الراحة المشتركة.”

“وأضاف: “من المؤكد أن ماركيز سكوير يعد من أهم الفرص الاستثمارية بالمدينة في الوقت الحالي نظرًا للأسعار المناسبة، وتوفر العديد من الوحدات الرائعة، والموقع المميز في منطقة برج خليفة في دبي”

184 total views, 1 views today