روڤ للفنادق تطلق باقة من العروض الاستثنائية احتفالاً بالذكرى الثامنة والأربعين لليوم الوطني الإماراتي


دبي، (نوفمبر 2019):
 كشفت ’روڤ للفنادق‘، العلامة الرائدة في مجال الضيافة في الشرق الأوسط، عن إطلاق باقة من العروض الاستثنائية احتفاءً باليوم الوطني الإماراتي الذي يصادف يوم الاثنين 2 ديسمبر. وتدعو ضيوفها للاستفادة من عرض الحسومات المؤقتة ’فلاش سيل‘ المخصص لمدة 48 ساعة بدءاً من يوم المناسبة المميزة، والذي يتضمن حسومات بقيمة 48% على حجوزات الإقامة في الفترة بين 7 و24 ديسمبر عن طريق الموقع الإلكتروني rovehotels.com فقط. فيما يتاح أمام الذواقة فرصة الاستفادة من حسومات بنسبة 48% على خيارات قائمة الطعام المحضرة حسب الطلب (لا تتضمن المشروبات الفاخرة) في مطاعم ’ذا ديلي‘ المنتشرة في دبي يومي 2 و3 ديسمبر، فضلاً عن الاستمتاع بنسخة خاصة من تجربة ’بينش برانش‘ بقيمة 48 درهم إماراتي للشخص الواحد يوم 29 نوفمبر.

يعد اليوم الوطني الإماراتي الموافق لـ 2 ديسمبر مناسبة وطنية مرموقة، وهو من بين أكثر أيام العطلات المرتقبة كل عام في الدولة. ويحتفل الزوار والمقيمون في دولة الإمارات بالذكرى السنوية الـ 48 لليوم الوطني وسط أجواء احتفالية رائعة تعزز من “روح الاتحاد” التي تعمّ أرجاء الإمارات. حيث تشتمل الاحتفالات على عروض الألعاب النارية المذهلة وأجمل العروض البصرية وغيرها من المواكب الاحتفالية الوطنية التي تحتفي بالتقاليد العريقة لدولة الإمارات والثقافات المتنوعة التي تنسجم في نسيج وطني واحد، وكل ذلك وسط أجواء احتفالية لا تُنسى.

وتوفر ’روڤ للفنادق‘ فرصة الاستفادة من عرض الحسومات المؤقتة ’فلاش سيل‘ الذي تطلقه احتفالاً باليوم الوطني عبر زبارة الموقع الإلكترونيwww.rovehotels.com  من منتصف الليل 2 ديسمبر ولغاية الساعة 11.59 ليلاً 3 ديسمبر، حيث يمكنهم إجراء الحجز عبر الإنترنت باستخدام الرمز الترويجي HeartUAE لحجز غرفة بين 7 و24 ديسمبر في أي من الوجهات التابعة لعلامة ’روڤ للفنادق‘ المنتشرة في أنحاء دبي. فيما تتاح عروض الحسومات على الطعام في مطاعم ’ذا ديلي‘ المنتشرة بدبي يومي 2 و3 ديسمبر، فضلاً عن حسومات بنسبة 48% على خيارات قائمة الطعام المحضرة حسب الطلب (لا تتضمن المشرولات الفاخرة).

ولا تتوقف العروض الاحتفالية عند هذا الحدّ؛ حيث تطرح العلامة الفاخرة نسخة مميزة من تجربة ’بينش برانش‘ بقيمة 48 درهم إماراتي في جميع مطاعم ’ذا ديلي‘ يوم الجمعة 29 نوفمبر من الساعة 11 صباحاً وحتى 3.30 بعد الظهر. وتضمن للذواقة الاستمتاع بمائدة مفتوحة تضم أشهى الأطباق الساخنة والباردة وباقة من المعجنات الطازجة، بالإضافة إلى تشكيلة مختارة من أصناف الجبن والحبوب المتنوعة وغيرها من العصائر والفواكه الطازجة، كما يمكنهم اختيار ما يفضلونه من الأطباق الرئيسية. وتبرز القهوة الأصيلة المحضرة على أيدي خبراء تحضير القهوة كمسك ختام لهذه التجربة الفريدة.

58 total views, 9 views today