دانوب هوم تطرح تشكيلتها الجديدة من مستلزمات الحدائق

، دبي، الإمارات العربية المتحدة: أطلقت ’دانوب هوم‘، العلامة الرائدة بمجال الأثاث المنزلي ومنتجات تحسين المنازل في دولة الإمارات العربية المتحدة، تشكيلتها الحصرية من مستلزمات الحدائق لعام 2020، وذلك بتاريخ 25 سبتمبر 2019 في فيلا ساجان في تلال الإمارات. وحضر المناسبة كلّ من السيد عادل ساجان، مدير مجموعة ’دانوب‘؛ وشوبوجيت ماهالانوبيس، مدير عام شركة ’دانوب هوم‘؛ وسيد حبيب، المدير العام لشؤون المشتريات لدى ’دانوب هوم‘، بالإضافة إلى شخصيات مرموقة من فريق الإدارة العليا للشركة. وكجزءٍ من تشكيلتها الحصريّة من أثاث ومستلزمات الحدائق، قامت ’دانوب هوم‘ بإصدار دليل منتجاتها الجديد لعام 2019/2020، والذي يتضمّن أكثر من 1500 مُنتج، ويمثل دليلاً إرشادياً متكاملاً لقطع الأثاث الخارجي، والإكسسوارات والملحقات، ومنتجات الحياة العصرية.

ويرتكز دليل المنتجات الجديد على مفهوم “ألوان الطبيعة”، والذي يُسلّط الضوء على باقة من المنتجات ذات التصاميم الأخاذة والقائمة على ألوان كالأحمر والأزرق والفوشيا والبني والأخضر والأصفر. وتلعب الألوان بطبيعة الحال دوراً كبيراً في رسم ملامح البيئة المحيطة بما في ذلك المنتجات وقطع الأثاث. وفيما قد يتبع عددٌ من كبار المصممين مبادئ تصميمية كلاسيكية تصلح لكل زمان، غير أنّ اختيار الألوان الرائجة في التصميمات يمنحها طابعاً ملموساً من الحداثة. ونظراً لطابع الحياة المعاصر والحافل بالانشغالات، يغفل الأغلبية عن جمال الطبيعة وايحاءات الأمل والسعادة والعافية التي تحملها. وهذا ما دفع مجموعة ’دانوب هوم‘ إلى تكريس دليل منتجاتها لألوان الطبيعة حصراً.

وتزخر التشكيلة الجديدة بباقة واسعة من قطع الأثاث ومنتجات نمط الحياة كالمجالس العربيّة، أو المظلات الخارجية من نمط ’جازيبو‘، والمقاعد القابلة للتحويل إلى طاولات، وقطع الأثاث المزيّنة بالإضاءة، والأرائك المزوّدة بوظائف عمليّة، والنوافير الجدارية، والمطابخ الخارجية المزوّدة بمعدات الشواء، والأراجيح، وأطقم الشواء، والإضاءة الخارجيّة، والمظلّات الخارجيّة، والوسائد، والمصابيح، والفوانيس، والسجاد، وغيرها الكثير من المنتجات المصممة بشكل مثالي لتوفير أجواءٍ مفعمة بالهدوء والراحة.

وفي هذا الصدد، قال عادل ساجان، مدير مجموعة ’دانوب‘: “يسرنا الإعلان عن طرح تشكيلتنا الحصرية والجديدة من منتجات ومستلزمات وديكورات الحدائق في جميع متاجر ’دانوب هوم‘ الرئيسية. ونسعى في مجموعة ’دانوب‘ دوماً إلى طرح أفضل المنتجات التي توفر لعملائنا الكرام قيمة مضافة ومجزية بأسعار معقولة، وهو أمر لطالما تميّزت به متاجرنا كافة. وكلّنا ثقة بأن تشكيلتنا الجديدة من منتجات ومستلزمات وديكورات الحدائق ستلبي الأذواق والتفضيلات المختلفة لعملائنا الكرام، كما أن دليل منتجاتنا الجديد سيزودهم بقدر وافر من المعلومات الملهمة والتفاصيل الوافية حول منتجاتنا وتصاميمنا. وتُعتبر خيارات التمويل الخاصة التي نقدمها مثالية لجميع العملاء الراغبين بتجهيز منازلهم بأحدث التصاميم والصيحات في عالم الديكور المنزلي مقابل قيمة استثنائية قلّ نظيرها”.

ومن جانبه، قال سيد حبيب، المدير العام لشؤون المشتريات لدى ’دانوب هوم‘: “يتضمّن دليل منتجاتنا الجديد تصاميم مبتكرة وأفكاراً ملهمة للديكورات، وهو ما يضمن للعملاء الاستفادة قدر المستطاع من المساحات الخارجية في منازلهم، من خلال الاعتماد على مفهوم ’ألوان الطبيعة‘. إذ تتناغم المنتجات مع البيئة الطبيعية المحيطة لتعطي فور تنسيقها في الحديقة شعوراً غامراً بالسكينة والراحة. كما ويشتمل الدليل على وصفٍ شامل للمنتجات والمستلزمات، وصور فوتوغرافية مذهلة لأكثر من 200 توليفة منسَّقة من المنتجات التي يمكن للعملاء اختيار ما يناسبهم منها. ومن خلال برنامج ’ديزاين أند ديفلوب‘، يُزود المصممون في كافة متاجرنا عملائنا الكرام بخدمات التصميم الداخلي لحدائقهم مجاناً”.

تنفرد ’دانوب هوم‘ بتقديم خدمات التصميم الداخلي المجانية التي يمكن للعملاء الحصول عليها في جميع متاجر العلامة من خلال جلب المساقط الأفقية لمنازلهم وحدائقهم.

لمحة حول ’دانوب هوم‘:

تشكل ’دانوب هوم‘ وجهةً متكاملة للبيع بالتجزئة تضم أكثر من 50 ألف من المنتجات المخصصة للمنازل. وتنتشر متاجر العلامة في مختلف أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي بما فيها الإمارات العربية المتحدة، وعمان، والبحرين، والكويت. وتقدم ’دانوب هوم‘ مجموعة من الحلول المصممة حسب الطلب ضمن مختلف فئات منتجاتها المميزة، والتي تشمل غرف المعيشة: مثل الأرائك، وغرف النوم، والثريات، والإكسسوارات المنزلية، وأدوات المائدة، والأواني الزجاجية، والأسرّة، ومعطرات الجو. ومنتجات المرافق الصحية: مثل الشطافات، والخلاطات، وإكسسوارات الحمام، وأحواض التدليك، وغرف الساونا. ومنتجات البلاط: مثل البلاط المخصص للمساحات الخارجية، والداخلية، وبلاط الحمام، والبلاط المخصص للجدران، والرخام، والجرانيت وغيرها، إلى جانب معدات الشرفات الخاصة بالحدائق والمساحات الخارجية، وأثاث الخيزران، والمظلات الخارجية من نمط ’جازيبو‘، والأراجيح، والمناطق المخصصة للعب الأطفال. وتكتمل تشكيلة منتجات ’دانوب هوم‘ مع المطابخ المصممة حسب الطلب، والمنتجات والمعدات الالكترونية.

115 total views, 1 views today