جائزتان لشركة “أستر” نظير جهودها في مجال المسؤولية الاجتماعية

5 أكتوبر، دبي، الإمارات العربية المتحدة: حصلت “أستر دي إم للرعاية الصحية” مؤخراً على تكريمين مرموقين لجهودها في مجال المسؤولية الاجتماعية وتنمية المجتمع في الشرق الأوسط، حيث منحتها كل من غرفة تجارة وصناعة دبي والشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات جوائز مرموقة نظير جهودها المستمرة في خدمة الفئات المحتاجة في المجتمع.

وتؤمن “أستر دي إم” التي تعد واحدة من أكبر مجموعات الرعاية الصحية في الشرق الأوسط والهند، بأهمية رد الجميل للمجتمع. وهو ما اتضح من حصولها على “علامة غرفة تجارة وصناعة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات” والتي تم تصميمها بناءً على أعلى المعايير والممارسات العالمية وبما يتلاءم مع احتياجات الشرق الأوسط، ويتم منحها لشركات مختارة في المنطقة وفقًا لمعايير صارمة. ومنذ إطلاق المبادرة في عام 2010، أصبحت علامة غرفة تجارة وصناعة دبي أحد أعلى معايير قياس وتقييم ممارسات المسؤولية المجتمعية المؤسسية والاستدامة في المنطقة.

بهذه المناسبة، هنأ سعادة ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي، مجموعة أستر دي إم للرعاية الصحية على حصولها على العلامة وأشاد بجهودها في رفع معايير المسؤولية الاجتماعية للشركات. كما أشار إلى أن هذا الإنجاز يعكس الوعي المتزايد بأهمية المسؤولية الاجتماعية بين مجتمع الأعمال في الإمارات، مضيفًا أنه يأمل أن يشجع التكريم الشركات الأخرى على تبني ممارسات أعمال مسؤولة.

كما فاز برنامج “أستر للمتطوعين” بجائزة الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية عن فئة الرعاية الصحية، واستلمته في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم يوم الأربعاء الماضي. وهي شهادة على نجاح البرامج الذي يعمل بلا كلل لضمان رفاهية المجتمع.

وتعليقاً على الجائزتين، قال الدكتور آزاد موبين، الرئيس المؤسس والعضو المنتدب لمجموعة أستر دي إم للرعاية الصحية: “منذ ثلاثة عقود، بدأت أستر دي إم للرعاية الصحية رحلتها الهادفة إلى توفير رعاية صحية عالية الجودة بأسعار ميسورة لكافة الناس. وانطلاقًا من إيمانها الراسخ بأن الطب مهنة نبيلة تهدف أولاً وأخيراً لرعاية الناس، وأن أي ربح مادي يأتي كنتيجة ثانوية، تلتزم المجموعة التزاما كاملا بمهمتها في توفير رعاية صحية عالية الجودة وميسورة التكلفة على مقربة من المجتمعات التي تخدمها، وتركز جهودنا المجتمعية على الصحة والتعليم والبيئة العامة، ومن خلال مبادرات المسؤولية الاجتماعية نتأكد من رد الجميل إلى المجتمعات التي نعمل بها.”

يُذكر أن “أستر دي إم للرعاية الصحية” هي واحدة من أبرز مقدمي خدمات الرعاية الصحية في دول مجلس التعاون الخليجي ولاعب ناشيء بارز في مشهد الرعاية الصحية في الهند. وقد أطلقت أستر برنامجها العالمي للمتطوعين في عام 2017 بالتزامن مع الذكرى الثلاثين لتأسيسها. والذي يهدف إلى بناء حلقة وصل بين الأشخاص الراغبين في مد يد العون وأولئك المحتاجين لها. ومن خلال الجهود المختلفة، تمكن البرنامج من لمس حياة أكثر من مليون شخص حتى الآن.

21 total views, 1 views today