“الفجيرة الاجتماعية الثقافية” تحتفل بيوم المعلم

الإمارات، الفجيرة، 5 أكتوبر 2019 ـ احتفلت جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية ممثلةً بمجلس الطفل، مساء أمس، بيوم المعلم العالمي، في إطار خطتها لتعزيز المسؤولية المجتمعية في عام التسامح، وذلك في مقر الجمعية بالفجيرة، بحضور موزة اليماحي مديرة البرامج والأنشطة مديرة مجلس الطفل وعدد من معلمات وطالبات الإمارة.

وتضمن الاحتفال بيوم المعلم العديد من الفعاليات مثل، ورشة عمل في تصميم بطاقات “شكرا معلمي”، ورسم  على الوجوه وإلقاء قصائد شعرية في حب المعلم، فضلاً عن توزيع الهدايا على الطالبات المشاركات.

وقال سعادة خالد الظنحاني رئيس الجمعية: “إن الاحتفال بيوم المعلم العالمي يأتي تكريماً وتقديراً لدور المعلمين في غرس القيم والمبادئ الإماراتية الأصيلة في نفوس النشء، وإعداد الأجيال الجديدة على العطاء والولاء والانتماء للوطن”، مشيراً إلى أن المعلمين قدوة وحملة رسالة مقدسة، وأصحاب دور محوري في بناء العقول الفاعلة والقادرة على تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة للدولة.

ومن جهتها أوضحت موزة اليماحي مديرة مجلس الطفل، أن الاحتفال بيوم المعلم يمثل رسالة شكر وتقدير للمعلمين الذين يتخرج على أيديهم ملايين الطلاب سنوياً في العالم، فهم رمز للعطاء والوفاء والإخلاص والتفاني، كما أنهم مفتاح من مفاتيح التقدم والنجاح والتطور الحضاري في كل المجتمعات البشرية.

51 total views, 1 views today