مركز فيجنري مايندست ينظم فعالية صحة المرأة والإيجابية

شهدت فعالية صحة المرأة والإيجابية المقامة في نادي دبي للسيدات والمنظمة من قبل مركز فيجنري مايندست التدريبي حضوراً مميزاً من نخبة من سيدات المجتمع وحضور الشيخة جواهر بنت خليفة آل خليفة عضو مجلس أمناء نادي الشباب العالمي للأعمال التي تعد أول شابه تحتل هذا المنصب، والتي أضاف حضورها  للفعالية مزيداً من التألق والنجاح  وشمل الحضور  السيدة مريم عثمان مديرة مركز راشد لأصحاب الهمم  كما حضر الفعالية العديد من الشخصيات والمؤثرين مثل ملكة جمال الامارات فطيم الشامسي والإعلامية رهف الطويل والممثلة رشا السيد والاعلامية ندى الجابر.
وقامت الدكتورة جزله فضه رئيسة مركز فيجنري مايندست التدريبي بدبي  بافتتاح الحفل والتعريف بأهمية هذا النوع من الأنشطة الداعمة  لصحة المرأة وركزت على أهمية التفكير الإيجابي بتعزيز صحتها وقامت مع المتحدثين د. دانة الحموي و د.نادية بوهناد بتسليط الضوء على دور الايجابية بمفهمومها الشامل بتعزيز صحة المرأة كما تم تسليط الضوء على الايجابية بكلمة من متعافية من مرض السرطان أكدت فيها على دور الايجابية في شفاءها .

وذكرت الدكتورة جزله فضه انه سيتم الإعلان عن الفعالية الثالثة لصحة المرأة قريبا 
وكان الحضور متفاعلاً مع المتحدثين .
كما ختم الحفل بعرض أزياء قدمته المصممة آية الجوهري و كانت عارضات الأزياء من الناجين من السرطان وهذا ما أعجب الحضور وزاد إلهامهم واهتمامهم بأهمية الايجابية في صحة المرأة.
و في نهاية الفعالية قامت الدكتورة جزله فضه بتكريم المتحدثين والرعاة  والناجيات من السرطان، و شكرت فريق العمل الذي دعم نجاح هذا الحفل و خصت بالشكر السيدة سحر الساحر منسقه الدورات والفعاليات بمركز فيجنري مايندست على جهودها المبذولة في نجاح هذا النشاط.

 وكان من رعاة هذا الحدث: الجابر للنظارات- عيادة سكينولوجي سكيمينغ- عيادة ويلميد- اس اس مارين- اوركيد مودا- عيادة سمايل ديزاين- مركز الشريف للعيون- سليمة سكين سولوشن- جو ديجي- عيادة كمالي- أزياء عفة- صالون توليب

121 total views, 1 views today