زينوفار فاطمة بطلة فيلم جديد يناقش دور الثقة المطلقة في تحقيق المستحيل “باور2”

دبي:الإمارات العربية المتحدة

افتتحت الممثلة والمنتجة الهندية الشهيرة زينوفار فاطمة العرض الأول لفيلمها الجديد ’باور 2‘ في فندق ’ماريوت الجداف دبي‘. ويأتي إطلاق الفيلم القصير المستقل في توقيت مثالي يستكمل الأجواء الروحانية لشهر رمضان المبارك.

وبهذه المناسبة، قالت زينوفار: “يروي الفيلم قصة جميلة عن قوة الإيمان الصادق والعبادة كأداة روحية مشتركة بين جميع المعتقدات ودور ذلك في تحقيق الطموحات بغض النظر عن مدى إمكانية تحقيقها. وأعتقد أن العديد منا عاش هذه التجربة وشهد أحلامه المستحيلة تتحقق سواء كانت كبيرة أو صغيرة، لذلك قمت بإعداد هذا الفيلم كوسيلة لتذكيرنا بتلك الإنجازات وإحياء شعورنا بالامتنان”.

وتدور أحداث الفيلم حول رحلة تخوضها زينوفار، التي تؤدي دور الشخصية الرئيسية، برفقة مصورها وسائقها في الصحراء بحثًا عن موقع مناسب للتصوير. وبسبب طول الطريق، تحثّ زينوفار السائق على سلوك مسار مختصر ليتمكنوا من العودة إلى الفندق قبل غروب الشمس. لكن السائق يتردد في ذلك ويروي لها قصصاً عن الحوادث المريبة التي تشهدها المنطقة. وبعد اتخاذ المسار القصير، تتابع الأحداث المشوقة بتسلسل مثير وصولاً إلى النهاية المحبوكة ببراعة فنية كبيرة لإلهام المشاهدين.

وفي معرض تعليقها على الفيلم، قالت النجمة الهندية: “ألهم فيلم ’باور‘ الأصلي حواراً حول روح شهر رمضان المبارك. ولطالما أردت مشاركة قصتي الخاصة وكيف ساهمت قوة إيماني في تحقيق أحلامي، لعلني أنجح في إلهام الآخرين وبخاصة خلال هذا الشهر الفضيل”.

وتطرح زينوفار المعروفة بإنتاج أفلام تركز على إحداث تغيير اجتماعي إيجابي مواضيع هادفة على إعادة تحديد الهدف من صناعة السينما لتشمل القيم الاجتماعية المهمة.

وأضافت: “تتيح لي السينما فرصة مشاركة دروس وقصص ملهمة مع رواد السينما. ويكشف فيلم ’باور‘ عن الميل المتنامي نحو أعمال الخير في المجتمع.  وبوجود هذا الكنز الغني من المواهب، لا يسعني إلا مواصلة العمل بجد لإنتاج المزيد من الأفلام الهادفة لإثراء الروح والذهن”.

يمكن مشاهدة ’باور 2‘ اليوم عبر القناة الرسمية لزينوفار فاطمة ’هاوس أوف زين‘ على موقع يوتيوب

55 total views, 1 views today