اضافة جديدة لفروع دومينوز بيتزا في دبي

افتتحت “دومينوز بيتزا”، سلسلة مطاعم البيتزا الأولى في العالم، فرعها الثاني في دبي لاند في منطقة رمرام. ويقع الفرع ضمن منطقة سكنية ومركز تجاري. حيث يمكن للمواطنين والمقيمين الآن من طلب البيتزا المفضلة بسهولة من خلال خدمات التوصيل السريعة التي توفرها دومينوز بيتزا في المنطقة.

وقامت دومينوز بيتزا بدعوة جميع السكان إلى حفل الافتتاح الذي تخلله العديد من الفعاليات والأنشطة الخاصة بالأطفال والعائلات، بالإضافة إلى عرض مجموعة من الأفلام لمحبي السينما المفتوحة.

ويتميز الفرع الجديد بتصميمه العصري بطابع ايطالي، وبأسلوب المطبخ المفتوح مما يتيح رواده الاستمتاع بمشاهدة كيفية إعداد وجباتهم المفضلة. ويعكس المطعم الجديد بزواياه وألوانه الجذابة الصورة المبتكرة لدومينوز بيتزا. ويمكن لجميع الزبائن الاستمتاع بتناول أشهى أنواع البيتزا في المطعم أو من خلال الطلب عبر موقع دومينوز بيتزا على الإنترنت.

وتقوم أشهر علامات البيتزا العالمية بإدارة عملياتها في أكثر من 85 دولة حول العالم من خلال أكثر من 15 ألف فرعاً لتقديم خدماتها لأكثر من 2 مليون شخص يومياً. أما في دولة الإمارات، تدير الشركة حالياً 17 فرعاً مع افتتاح الفرع الجديد في رمرام.

28 total views, 1 views today