ميركاتو يطلق مبادرة رمضان الخيرية ” شاركونا الخير و الإحسان ” لإسعاد المحتاجين خلال شهر رمضان المبارك

يستعد ميركاتو لإستقبال شهر رمضان الفضيل بالعديد من الفعاليات الخيرية إذ  يطلق ميركاتو و بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي حملة ” شاركونا الخير و الإحسان ” لإسعاد المحتاجين خلال شهر رمضان المبارك بالإضافة إلى العديد من الأنشطة و الفعاليات التي تغني تجربة الزوار خلال الشهر الفضيل.  

تعد مبادرة  “شاركونا الخير و الإحسان ” من المبادرات الخيرية التي يستضيفها ميركاتو خلال الشهر الفضيل لتشجيع المتسوقين على عمل الخير من خلال التبرع بالاحتياجات والمستلزمات  اليومية ، القطع المستعملة و بعض المواد الغذائية خلال شهر رمضان في صناديق التبرعات الموزعة في كافة أنحاء المول و سيتم وضع صندوق مخصص لألعاب الأطفال في منطقة التبرعات لتشجيع روح العطاء عند الأطفال و مساعدة الأطفال المحتاجين و إسعاد كل طفل محتاج  سيتم جمع التبرعات لصالح مبادرة ألعاب بأجنحة بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي .

لاتفوتوا فرصة الإستماع إلى حكايات الحكمة و العظة من قبل مجموعة من الأئمة و العلماء من مختلف أنحاء العالم و التي ستناقش بعض الممارسات الرمضانية و فوائد الصوم و غيرها من العظات القيمة .

يسيتضيف ميركاتو معارض رمضان الليلية التي تضم مجموعة من العلامات المحلية تم تصميمها من قبل مصممين إماراتيين لتتيح للمتسوقين فرصة التسوق بأحدث العبايات الرمضانية والقفطان و يمكن  للمتسوقين أيضا شراء الديكورات المنزلية المستوحىاة من شهر رمضان والمجوهرات المصنوعة يدويا من معرض آرتي للحرف اليدوية .

متسوقو ميركاتو على موعد مع تجربة الضيافة التراثية كل مساء في خيمة المجلس التي تقام يومياً من موعد غروب الشمس حتى 10:00مساء تقدمة باتشي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار زيارة خيمة ميركاتو الخيرية للحناء التي تقام برعاية صيدلية استر حيث سيتم التبرع بجميع العوائد لهيئة الهلال الأ حمر الإماراتي.

سوف يستمتع الأطفال بمعاني الشهر الفضيل مع الحكايات الرمضانية مع الحكواتي الذي سوف يروي أجمل القصص الرمضانية بلإضافة إلى ورش عمل الفنون والحرف اليدوية المستوحاة من أجواء رمضان والتي تم تصميمها لضمان تمتع الأطفال بتجربة غنية أثناء المشاركة في أنشطة صنع الفنون العملية مثل ورش عمل الدمى وتصميم بطاقات الهدايا إكسسوارات رمضان.

82 total views, 1 views today