شركة “فينسيتور العقارية” ترفع استثماراتها في عقارات دبي إلى 730 مليون درهم

دبي – 2 مايو 2019

أعلنت شركة فينسيتور العقارية، وهي شركة رائدة في مجال تطوير العقارات ومقرها دبي، عن إطلاق مشروعها العقاري الجديد “بنيسري” ، وهو ثالث مشروع من نوعه لفينسيتور العقارية في دبي بقيمة تتجاوز 375 مليون درهم.

وتضيف فينسيتور العقارية  380 وحدة سكنية ذات علامات تجارية للسوق العقاري بدبي، وتتراوح ما بين الاستوديوهات والشقق الفاخرة المكونة من 3 غرف نوم – وجميعها مزودة بالمرافق ووسائل الراحة الأفضل في فئتها والتي تتناغم مع العصور الملكية الأوروبية التي تزينها التكنولوجيا الحديثة.

ويقع المشروع في منطقة أرجان، بجانب حديقة ميراكل، و يضم مشروع “بنيسري”حديقة ذات مناظر طبيعية وحمام سباحة وصالة للألعاب الرياضية فريدة من نوعها على مساحة 3000 متر مربع ونادي صحي وردهة الدخول ومنطقة مشتركة للتواصل الاجتماعي ومرفق صحي يوفر شلالاً ورذاذًا أشبه بالكهوف الأثرية المزودة بأحدث التكونولوجيا الحديثة- لتوفير النضارة وتعزيز رفاهية السكان.

ويحتوي المشروع علي أكثر من 100,000 قدم مربع من المرافق الفاخرة ذات المستوي العالمي والتي تلبي جميع اختياجات الصحة لكل مقيم في المشروع مما يضمن الرفاهية التامة وتماشياً مع رؤية السعادة ،بالإضافة إلى 3800 متر مربع من متاجر ” بوليفارد ” لخدمة المجتمع بأكملة في المنطقة وحولها ،بخطة سداد طويلة الأجل مدتها 7 سنوات.

وتبلغ مساحه مشروع “بنيسري” المبنية 480 ألف قدم مربع، وتبلغ المساحة الصافية القابلة للبيع 285000 قدم مربع كمساحة سكنية صافية، مما يوفر مساحة مجتمعية كبيرة – حوالي 180٪ من المناطق المجتمعية المجانية مستخدمة للرفاهية.

وتم التخطيط لتسليم المشروع في عام 2021 ، حيث يتم بناء المشروع بتمويل ذاتي من قبل المطور، مما يضمن تسليم المشروع في الميعاد المخطط له، حيث يأتي ” بنيسري ” بعد مشروعين حققوا مبيعاتهم كاملة، حيث تم تسليم المشروع الأول بالفعل “فينسيتور بالاسيو” في عام 2017، ومن المقرر تسليم المشروع  الثاني ” فينسيتور بوليفارد ” هذا العام الجاري حيث سيتم تسليم المشروع الثاني قبل الموعد المحدد له.

وقال فيردوشي، المدير التنفيذي لشركة فينسيتور العقارية “يسعدني أن أعلن أننا تلقينا بالفعل اهتماماً قوياً من المشترين ونتوقع اكتمال 35 % مبيعات من مشروعنا المعلن عنه خلال الأسابيع القليلة المقبلة”

وتابع قائلاً “لقد قضى المصممون ومهندسو المشروع الكثير من الوقت في تفاصيل عرض المشروع من أجل ضمان التصميم وأسلوب الحياة – بأسعار في متناول الجميع”

وقال فيجاي دوشي ، رئيس مجلس إدارة شركة فينسيتور العقارية “العقارات لا تقتصر على أربعة جدران وسقف، لأن معظم المشترين يضعون مدخرات حياتهم في خاصية يرغبون في العيش فيها، وإننا ندرك ذلك ونبذل كل جهدنا لجعل المنازل تستحق العيش فيها “

وأضاف فيجاي “يعد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مصدر إلهام لدولة الإمارات العربية المتحدة لتعزيز الرفاهية كوسيلة للحياة وإثراء السعادة الأكبر للأمة من خلال البرنامج الوطني للسعادة و مبادرة الرفاهية ونحن في فينسيتور ندعم هذا الفكر تماماً ، ومشروع ” بنيسري ” هو أحد مساهمتنا في مجال العقارات لتحقيق ذلك، من خلال توفير هذا النوع من المشاريع ليمكنهم السعادة والرفاهية الكاملة. “

 1,001 total views,  1 views today

%d مدونون معجبون بهذه: