“منزل” تستعرض التحول الرقمي في مجال الرعاية الصحية

دبي، 2 مايو 2019 – نظمت “منزل” لخدمات الرعاية الصحية، الشركة الرائدة في تقديم حلول الرعاية الصحية المنزلية وإدارة الأمراض في دول مجلس التعاون الخليجي- جلسات حوارية خاصة في دبي، ناقشت فيها تأثير التحول الرقمي على خدمات الرعاية الصحية والمرضى في الإمارات.

وتركز النقاش التفاعلي بين الحضور الذي جمع خبراء وصناع القرار في قطاع الصحة، حول التحول الرقمي، وعن كيفية تشكيل أسس صناعة الرعاية الصحية والاتجاهات في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمجالات التي تستفيد منها أكثر من غيرها.

وطرح المشاركون أيضاً موضوع التحول الرقمي وفعاليته في الادارة الذاتية للمرض، وتمكن المرضى من الحصول على العلاج وفقًا لشروطهم الخاصة، وكيف يؤثر ذلك على الصناعة.

وعلق المشاركون على التحديات التي يواجهها العاملون في قطاع الرعاية الصحية في توفير وصول المرضى إلى سجلاتهم بشكل آمن، وإمكانية تحقيق مردود سريع للاستثمار. وكان من أهم النقاط التي تم مناقشتها، موضوع المحافظة على معايير الجودة في الرعاية،  والخدمات التي يتم تقديمها للمرضى.

واختتم النقاش الذي استمر لمدة ساعتين، بتحديد الدوافع الرئيسية والفرص المتاحة للتحول الرقمي، وإمكانية العمل مع القطاعات المختلفة  لتعزيز التقدم في مجال الرعاية الصحية الرقمية.

وعلق الدكتور ساربير تانلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة منزل لخدمات الرعاية الصحية ، “بصفتنا شركة تقوم بتوفير الخدمات الصحية،  فمن الضرور أن نبقى على إطلاع على المتغيرات والمستجدات التي تطرأ على هذا القطاع الحيوي. وتعتبر هذه الجلسات فرصة جدية وضرورية لمناقشة التحديات الخاصة بالقطاع الصحي، والحلول المناسبة التي يمكن أن توفر حياة أفضل للمرضى في دولة الإمارات العربية المتحدة.”

وأوضح أن التقنية ستساهم في تطور الرعاية الصحية الرقمية بمراقبة الأشخاص عن بعد عبر نظام خاص وتطبيقات مختلفة، حيث يكون التشخيص دقيقاً، مع امكانية التدخل السريع في حال وجود خلل في أحد المؤشرات الطبية.

نبدة عن منزل لخدمات الرعاية الطبية:

في “منزل”، تكمن مهمتنا في تحويل الصحة المنزلية من خلال توفير رعاية ذات جودة عالية وتقنية متقدمة، ومتعددة التخصصات لمرضانا في راحة محيطهم. ونسعى إلى تقديم مجموعة من خدمات الرعاية الصحية الذي تركز على المريض وتوفير جميع سبل الراحة والخدمات. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.manzilhealth.com

149 total views, 1 views today