المعيلي يحصل على عضوية جديدة لبيت خبرة عربي

عضوية سنوية عربية شرفية للمعيلي


دبي ـ الامارات العربية المتحدة قررت ادارة “بيت الخبرة “ بوابة العرب للتدريب والاستشارات ، في عمان والرياض ودبي ، منح الدكتور سيف المعيلي العضوية السنوية للعام 2019م . لدوره الفاعل في تنمية الموارد البشرية وتطوير الأفراد والمؤسسات في دولة الامارات والوطن العربي .
كما تم منحه العضوية تقديرا لطموحه العالي والرغبة المستمرة في التميز والتغيير للأفضل بتطوير مهاراته وقدراته الخاصة ، مما يؤثر ايجابيا وينعكس على التطوير في المجتمع .

د. سيف المعيلي

جدير بالذكر أن الدكتور سيف المعيلي مدرب ومستشار تدريب وتنمية بشرية خبير تدريب وتطوير أفراد ومؤسسات
له باع كبير في هذا المجال وقدم تم تكريمه من عدة أماكن محلية وعالمية . كما يعتبر ممثلا وكيلا لعديد من الكيانات الكبرى والجامعات . كذلك هو مدرب معتمد من العديد من الجامعات العالمية منها المنظمة الكندية للتعليم الاحترافي بكندا والتي منحته العضوية البلاتينية
وأبضا عضو البرلمان الدولي لعلماء التنمية البشرية IPSHD كمفوض كتلة برلمانية بالجمعية العمومية . ومدير لدائرة المراسم والتشريفات في البرلمان .
شارك د. المعيلي بالعشرات من الدورات التدربية التي قدمها في كل مكان بطريقة سهلة وأسلوب شيق مثل دورات برنامج النجاح والسعادة وفن البرتوكول والتميز والحفظ والأرشفة , كذلك البرمجة العصبية والتميز في الإشراف الإداري والعديد من الدورات التدربية التي قدمها بإخلاص وتفان وشعور بالمسؤولية تجاخ التعيير للأفضل . كما حاضر د, المعيلي ألاف من الطلاب خارج دولة الإمارات العربية المتحدة على سبيل المثال مصر والسودان والمغرب والسعودية والبحرين .

199 total views, 1 views today