فندق روڤ المدينة الطبية يرتقي بتجارب الطعام الصحية مع برانش الوجبات السريعة النباتي

الفندق يتعاون مجدداً مع الطاهية زيندي ليقدم أشهى أصناف الوجبات السريعة الصحية والنباتية في إطار سلسلة وجبات ’ڤرانش‘ النباتية الشهيرة، بالإضافة إلى عينات تذوق مجانية من أشهر علامات الوجبات السريعة الصحية، وذلك في يوم 4 مايو مقابل 99 درهم إماراتيالفندق يتعاون مجدداً مع الطاهية زيندي ليقدم أشهى أصناف الوجبات السريعة الصحية والنباتية في إطار سلسلة وجبات ’ڤرانش‘ النباتية الشهيرة، بالإضافة إلى عينات تذوق مجانية من أشهر علامات الوجبات السريعة الصحية، وذلك في يوم 4 مايو مقابل 99 درهم إماراتي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (أبريل 2019): كشف فندق ’روف المدينة الطبية‘ عن إطلاق النسخة الأحدث من سلسلة وجبات البرانش النباتية (ڤرانش)، حيث سيقدم لضيوفه، بالتعاون مع الطاهية زيندي مرسم المتخصصة في تحضير الأطباق النباتية، تشكيلة من أشهى الوجبات السريعة التي يعشقها الجميع ولكن بأسلوب صحي وملائم للنظام النباتي، وذلك يوم السبت بتاريخ 4 مايو وبالتزامن مع فعاليات ’دبي فيجان ديز‘ (Dubai Vegan Days).

سيتسنى لرواد الفندق التلذذ بثلاث وجبات حافلة بأشهى الأطباق النباتية والخالية من اللحوم، بما في ذلك حلوى دونات الشوكولاتة النباتية من تشكيلة ’كوكو يوجو‘، وهو متجر محلي متخصص بإنتاج الحلويات والأطايب النباتية الخالية من الجلوتين ومنتجات الألبان، وتقديمها بمنتهى الشغف لذواقة دبي.

وستتولى الطاهية زيندي مسؤولية الإشراف على مطبخ مطعم ’ذا ديلي‘ مجدداً، لتبدع بلمساتها النباتية الفريدة قائمة طعام استثنائية تزخر بأشهى المأكولات السريعة المشوية والطازجة، والتي تُحضر بطريقة صحية دون إضافة أية مواد حافظة أو مُضافات غذائية. وتتضمن وجبة الڤرانش بوفيه واسع من أطباق المقبلات والسلطات من إعداد فريق الطهاة الماهر في الفندق، يليه باقة من الأطباق الرئيسية التي تتضمن برجر الشمندر النباتي بألوانه الجميلة مع صلصة الطماطم المخللة، وطبق التاكو مع فاكهة الجاك فروت والجواكامولي وصلصة المانجو، وأصابع البطاطس المشوية.

ولا تكتمل روعة التجربة دون خيار شهي من الحلويات، حيث يقدم الفندق أشهى أطباق التحلية الصحية، والتي تتضمن تشيز كيك توت العليق مع صلصة توت العليق، بالإضافة إلى حلوى دونات الشوكولاتة النباتية من تشكيلة علامة ’كوكو يوجو‘، ليصطحب بذلك ضيوفه إلى عوالم فريدة من النكهات الصحية والشهية. كما سيحتضن الڤرانش نخبة من العلامات التجارية النباتية، التي ستتيح للضيوف تذوق وتجربة عينات من منتجاتها.

ومن المتوقع أن يشهد عرض البرانش النباتي الجديد توافداً كبيراً من عشاق المأكولات الصحية، ولا سيما بعد النجاح اللافت الذي حققته النسخ السابقة، لذا يُنصح بالحجز قبل نفاذ الأماكن. ويُرجى عندها إعلام الفريق المعني بأية مشكلة أو نوع من الحساسية تجاه أحد المأكولات أو المكونات. ويبلغ سعر العرض 99 درهم إماراتي فقط للبالغين و49 درهم إماراتي للأطفال.

سيتم تقديم المياه والعصائر كجزء من وجبة البرانش، بينما تتوافر تشكيلة مشروبات الفندق الخاصة من الشاي والقهوة والمشروبات الفاخرة لقاء تكلفة إضافية.

ڤرانش الوجبات السريعة الصحي في فندق ’روف‘

من الساعة 11:30 صباحاً وحتى الساعة 3:30 عصراً

السبت، 4 مايو

99 درهم إماراتي للشخص الواحد (49 درهم إماراتي للأطفال)

300 total views, 1 views today