خوفو يحتفل بمهرجان “شم النسيم”


دبي، أبريل 2019: 
احتفل بموسم الربيع مع خوفو، أول مطعم بطابع فرعوني في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث ينظم المطعم العديد من العروض احتفالاً بمهرجان شم النسيم في الفترة من 29 أبريل إلى 3 مايو 2019. مع أجواء احتفالية تجميع بين الطعام والأنشطة الترفيهية والثقافية، يدعو خوفو العائلات والأصدقاء للاستمتاع بتجربة تذوق الأطباق المصممة خصيصاً لهذه المناسبة.

خلال الأحتفالات بمهرجان شم النسيم يقدم المطعم قائمة طعام كاملة تم تصميمها خصيصاً لهذه المناسبة، قائمة الطعام ستكون متاحة في المطعم ابتداءً من 29 أبريل وخلال أيام الأحتفال بالمهرجان. بالإضافة إلى ذلك يقدم المطعم لضيوفه فرصة لتجربة البوفية الخاص بمهرجان شم النسيم يوم 3 مايو ابتداءً من الساعة 2:00 ظهراً إلى 7:00 مساءً. ستشمل قائمة الطعام الحصرية مجموعة مختارة من المأكولات التقليدية مثل “الفسيخ”، والأسماك المخللة التي تقدم مع البصل والخس والليمون. يمكن أيضاً لضيوف المطعم الاستمتاع بمزيج من الأطباق الشهية التي يعدها الطهاة الخبراء في مطعم خوفو.

بالإضافة إلى قائمة الطعام اللذيذة، ينظم خوفو مجموعة من العروض الفلكلورية والرقصات المصرية مثل عروض التنورة ورقصة الحصان.

موقعة المثالي في منطقة السيف يمنح الضيوف فرصة تجربة الطعام اللذيذ مع الاستمتاع بالمناظر الخلابة لشواطئ خور دبي. بينما يمكن للأطفال الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المختلفة في منطقة مخصصة لهم داخل المطعم وتحت إشراف موظفي خوفو.

الفعالية: شم النسيم 

المواعيد: من 29 أبريل إلى 2 مايو (مواعيد المطعم)، 3 مايو من 2 إلى 7 مساءً

المكان: مطعم خوفو، السيف دبي

206 total views, 1 views today