فندق “ديوكس ذا بالم” يطلق عروض شهر رمضان

دبي، الإمارات العربية المتحدة،24 أبريل 2019 – كشف فندق ’ديوكس ذا بالم، الملاذ الفاخر بطابعه البريطاني الفريد وأحد فنادق ’رويال هايدواي‘، عن استعداده لاستقبال شهر رمضان المبارك بأسلوبه المميز. ويمنح الفندق ضيوفه من سكان الإمارات والسياح تجربة مترفة من خلال أشهى وجبات الإفطار في كل من مطعم ’ذي جريت بريتيش‘ الذي يقدم أشهى أطباق المطابخ العريقة من الشرق الأوسط؛ ومطعم ’خيبر‘ الشهير بأجوائه المميزة وأطباقه المستوحاة من المطبخ الهندي الأصيل وذلك وسط أجواءٍ مثالية تحلو بصحبة العائلة والأصدقاء.

 يرحب مطعم ’ذي جريت بريتيش‘ بضيوفه بدءاً من غروب الشمس ويدعوهم إلى تجربة غنية بأطايب الشرق الأوسط والعالم فضلاً عن محطات الطهو الحية التي يبدعها طهاة المطعم المحترفين بمناسبة الشهر الفضيل. ويبرز ضمن قائمة الطعام طبق الهريس الإماراتي بلحم الضأن، وطبق الكسكس المغربي الفاخر، فضلاً عن طبق “أفخاذ الدجاج بالكاري” الهندي الشهير، وأصناق اللحوم المشوية التي تقدمها محطات الطهو الحية. وبعد وليمة شهية يطيب التلذذ بشاي الأعشاب والقهوة العربية وسط أجواءٍ عائلية مميزة مع أنغام العود الحية التي يبدعها عازف المطعم.

في حين يمزج مطعم ’خيبر‘ بين ديكورات مستوحاة من الفترة المغولية واللمسات العصرية، ويقدم خياراً مثالياً للذين ينشدون الاستمتاع بمائدة إفطارٍ غنية، إذ يوفر لضيوفه تجربة إفطار تضم أشهى الأطباق الهندية الأصيلة التي تتنوع بين الأطباق النباتية وأطباق اللحوم الشهية التي يحرص على تحضيرها طهاة المطعم المبدعون. وتضم قائمة الطعام السمبوسك المحشوة بالخضار، وكباب لحم الضأن الطري إلى جانب مجموعة من الأطباق الأخرى مثل طبق ’روغان جوش‘ (اللحم الأحمر المطهو بالصلصة الحارة) وشوربة العدس الأصفر مع الكاري. ويحلو ختام الوجبة الغنية بأحد أطباق الحلويات المميزة مثل حلوى الراسملاي وبودينغ الحليب بالتمر والمكسرات.

التفاصيل:

العرض: الإفطار في مطعم ’ذي جريت بريتيش‘ (جي بي آر)

المكان: مطعم ’ذي جريت بريتيش‘ في فندق ’ديوكس ذا بالم، أحد فنادق ’رويال هايدواي‘

التوقيت: من غروب الشمس وحتى الساعة 9 مساءً

العرض: الاستمتاع بأشهى أطباق المطابخ من الشرق الأوسط إلى جانب محطات الطهو الحية مع أنغام العود التي يبدعها عازف المطعم

الأسعار: 185 درهم إماراتي للشخص الواحد| 95 درهم إماراتي للأطفال

عرض الحجز المبكر – 140 درهم إماراتي عند الحجز قبل 30 أبريل

العرض: الإفطار في مطعم ’خيبر‘

المكان: مطعم ’خيبر‘ في فندق ’ديوكس ذا بالم، أحد فنادق ’رويال هايدواي‘

التوقيت: من غروب الشمس وحتى الساعة الساعة 9:00 مساءً

العرض: تجربة مميزة بين الديكورات المستوحاة من الفترة المغولية واللمسات العصرية وأطايب المطبخ الهندي التي تحلو مشاركتها مع العائلة خلال شهر رمضان.
الأسعار: 185 درهم إماراتي للشخص الواحد| 95 درهم إماراتي للأطفال

عرض الحجز المبكر – 140 درهم إماراتي عند الحجز قبل 30 أبريل

144 total views, 1 views today