معرض النوم للشرق الأوسط يحقق نجاحاً عالياً في دبي

دبي 15 ابريل 2019 للمرة الأولى في المنطقة، أقيم “معرض النوم للشرق الأوسط” للجمع بين كل الأطراف المؤثرة في صناعة تقنيات المنومات في اقليم مجلس التعاون الخليجي تحت سقف واحد لتوفير رؤية إلى آخر التقنيات و المنتجات الناجحة و تقديم آخر مجموعاتهم إلى زوار B2B و B2C.

السيد شاكر غفور أحمد يتوسط مساعديه

ولأن هذه الصناعة ذات أهمية كبيرة في الشرق الأوسط، فإن المعرض يقدم فرصاً ممتازة للشركات التي تهدف إلى الدخول والاستثمار في سوق الشرق الأوسط والحصول على شركاء جديدين لأعمالهم.


وتم تصميم معرض النوم للشرق الأوسط خصيصاً لتسليط الضوء على المشاكل المتزايدة الناجمة عن عدم نيل قسط جيد من النوم وطرح الحلول الملائمة لها باعتبار الحرمان من النوم كوباء عصري يترك آثاراً سلبية على الصحة والإنتاجية الشخصية. وامتدت الفعالية لثلاثة أيام، تشارك فيه الأطراف الفاعلة الرائدة في قطاع النوم على الصعيدين العالمي والإقليمي، بما في ذلك شركات صناعة المراتب، وشركات تقنيات النوم، والعلامات التجارية المنتجة للوازم النوم، وموردي المستلزمات المساعدة على النوم وغيرهم من الموزعين الذين يقدمون الحلول ذات الصلة والتي تساعد بتأمين النوم الجيد والصحي. ومن أهم الشركات العالمية المشاركة في المعرض ’رستونيك‘ و’سايلنت نايت‘، و’ويسبر ماترٍس‘ و’دريم ماستر‘ و’آربيكو‘ و’آمبر آي وير‘ و’ديلس بروداكتس‘ و”بيد كورنر” .

وفي حديثه عن مشاركة شركته في “معرض النوم للشرق الأوسط”، قال دومينيك زانكوفيتش، مؤسس شركة “ويسبر” للمراتب: “شهد القطاع تغيرات متسارعة في الأعوام الماضية، كان من أبرزها دمج التكنولوجيا في تطوير المراتب وغيرها من ملحقات النوم. وأنا واثق من آفاق المستقبل في المنطقة، خاصة بوجود دبي في قيادة الطريق. وانطلاقاً من ريادة علامتنا التجارية وتركيزها على اعتماد التقنيات المتطورة، تنظر “ويسبر”إلى المعرض باعتباره منصة مهمة لاستعراض مدى قوة ابتكاراتنا في قطاع النوم بالمنطقة”.

كما قال السيد “شاهد غفور أحمد ” مدير شركة “بيد كونر ” أن النوم الصحي هو افضل وسيلة لقضاء يوم نشيط . وان أغلب الناس لا تهتم بمراتب النوم ولا تعرف الكثير عن مكوناتها . وأننا في شركة “بيد كورنر” نقدم ليست فقط الراحة والصحة بل أفضل العناصر مجتمعة للحصول على نوم صحي .” جدير بالذكر ان شركة “بيد كورنر ” هي من يقدم أفضل مستلزمات النوم في المملكة السعودية العربية .

140 total views, 1 views today