مجموعة اللولو تفتتح متجرها رقم 165 في ووترفرونت ماركت بدبي

دبي، 11 أبريل، 2019:

افتتحت مجموعة اللولو  هايبر ماركت، الشركة الرائدة في مجال البيع بالتجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أحدث متاجرها في “ووتر فرونت ماركت” في ضاحية ديرة بإمارة دبي، والتي تُعدّ واحدة من أكبر أسواق المواد الغذائية الطازجة في المنطقة.

وقام السيد عصام كلداري، الرئيس التنفيذي لشركة إيثرا دبي، المملوكة بالكامل لشركة دبي للاستثمار (ICD) بافتتاح أحدث متجر لمجموعة لولو هايبر ماركت رسمياً، والذي يُمثّل الفرع رقم 165 أيضاً على مستوى العالم، وذلك بحضور السيد يوسف علي موسليام، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في مجموعة اللولو العالمية وحشد من كبار المسؤولين.

يقع السوق عند تقاطع طريق الخليج وشارع أبو هيل على كورنيش الديرة ، ويوفر الموقع المثالي لمركز اللولو هايبر ماركت اضل الخدمات لعملائه الأوفياء. يمتدّ اللولو هايبر ماركت على مساحة تبلغ 55000 قدم مربع من مساحات البيع بالتجزئة في ووتر فرونت ماركت، وسوف يُسهم بتزويد مجتمع منطقة ديرة بمجموعة واسعة من المنتجات.

ويُوفّر السوبر ماركت الجديد لعملائه فرصة الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات المنزلية الأساسية في ووتر فرونت ماركت، والتي تُشكّل إضافة مُميّزة لكافة المُستهلكين، جنباً إلى جنب مع العديد من عروض الأطعمة الطازجة الفاخرة، مما يجعل من التسوق المنزلي سقف واحد مُتعة لا مثيل لها.

ويحتوي السوق على أقسام مخصصة للبقالة ومنتجات الألبان والأسماك والمأكولات البحرية والفواكه والخضروات واللحوم والدواجن والسلع الجافة إلخ.

ويُعتبر ووتر فرونت ماركت، وهو شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة إيثرا دبي، أكبر منشأة للأطعمة الطازجة في المنطقة وتتكون من أقسام مخصصة للأسماك والمأكولات البحرية،الفواكه والخضراوات؛ اللحوم والدواجن؛ التوابل والسلع الجافة بالإضافة إلى مجموعة من المأكولات والمشروبات وعروض البيع بالتجزئة.

وسيحظى المتسوقون في الهايبر ماركت الجديد بخدمات فعّالة، حيث يوفر ووتر فرونت ماركت لهم كافة الخدمات الملائمة لاحتياجاتهم في مكان نظيف ومريح، ويتضمن ذلك أماكن واسعة لوقوف السيارات تحت الأرض وفي الهواء الطلق، مرافق مكيفة بالكامل، تطبيق أعلى المعايير العالميةللنظافة والصيانة، بالإضافة إلى منافذ البيع بالتجزئة الأساسية بما في ذلك صيدلية، وصرافة، ومصارف، ومجموعة من المقاهي والمطاعم التي تقع بجانب الواجهة البحرية.

وقال يوسف علي موسليام، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في مجموعة اللولو العالمية: “تقوم مجموعة اللولو هايبر ماركت بالاستثمار الاستراتيجي في المواقع الرئيسية على مستوى العالم، حيث يمكنها تقديم أفضل الخدمات لأسواقها المتنوعة. وسوف تخدم شراكتنا مع ووتر فرونت ماركت عملائنا الأوفياء في قلب منطقة ديرة، حيث أنشأنا أحد اهم مراكز التسوق لدينا، حيث تعتبر مراكز اللولو  وجهة التسوق المفضلة من جنسيات مختلفة، وسنستمر في الحفاظ على هذه الهوية من خلال متجرنا الجديد. و يقدم هذا الهايبرماركت الجديد تصميماً جديداً ومساحة محسّنة، مما سيعزز تجربة التسوق ذات المستوى العالمي. “

ومن جانبه، قال عصام كلداري، الرئيس التنفيذي لشركة إيثرا دبي: “نرحب بمتجر لولو هايبر ماركت كإضافة جديدة لمجموعة واسعة من العروض المتاحة في ووتر فرونت ماركت. ومع وجود مركز اللولو في المكان، فإن ووترفرونت ماركت سيفي بالتزاماته تجاه مجتمع ديرة ليصبح وجهة شاملة ومتطورة للتسوق بما يتماشى مع مهمتنا المتمثلة في توفير الجودة والانتعاش والقيمة للمجتمع الذي نخدمه “.

139 total views, 1 views today