احتفال بميلاد 3 توائم بمستشفى نيو هوب للأخصاب

بمناسبة عيد الأم ، بحضور كوكبة من الإعلاميين و الجمهور، و أجواء تملأها الفرح و السعادة بوجود السيدة نها التي رغبت أن تشارك فرحتها مع الطاقم الطبي و فريق عمل المستشفى الذي ساعدها في تحقيق حلم الامومة و أصبحت أم لثلاثة أطفال توأم .

و قد قامت مستشفى نيو هوب للإخصاب بمنح أحد الازواج المشاركين بالمسابقة التي نظمت من خلالها بالفوز بعملية اطفال أنابيب مجانآ لمساعدتهم في تحقيق حلمهم بالإنجاب و ذلك ضمن فعاليات عام التسامح ، للمشاركة في رفع مستوى الوعي لدى الناس والإقتراب من معاناة الكثيرين لتحقيق الحلم .

و أكدت السيدة ولاء استانبولي المدير التنفيذي لمستشفى نيوهوب بأهمية الحملات التوعوية و البرامج العلاجية لرفع مستوى الوعي لدى من يعانوا من مشكلات تأخر الإنجاب ، و هذا ما أظهره عدد المتقدمين لمسابقة عملية الإخصاب المجانية ، حيث أن مستشفى نيوهوب للإخصاب تحرص دائمآ على توفير المعلومات و الدعم المشاركة من خلال الحملات التوعوية و الفعاليات التي تقوم بها .

و أضافت استانبولي : نحن نعمل بجهد على تشجيع الأزواج للبدء بالعلاج و تحقيق الحلم لتكوين أسرة ، ونفتح أبوابنا دائمآ و نرحب بالجميع إدارة وأطباء و أخصائيين و طاقم التمريض.     

58 total views, 1 views today