الملتقى السادس لنادي الإمارات الدولي للأعمال هند بنت عبدالعزيز القاسمي تطلق مجلة جديدة تحمل شعار تجسير وتشبيك

دبي: 28 فبراير 2019

احتفل نادي الإمارات الدولي للأعمال بالذكرى السادسة لتأسيسه، وفي هذه المناسبة أعلنت الشيخة الدكتورة هند بنت عبدالعزيز القاسمي عن دخول النادي لمرحلة جديدة، حيث من المقرر أن يشهد هذا العام انطلاق عدد من المشروعات من بينها بيت الموضة BPWEmirates Fashion و Flexi Telecommunications فضلاً عن المزيد من التفعيل لفروع النادي التي بلغ عددها 45 فرعاً حول العالم.

وأضافت أن النادي بصدد إطلاق مشروع إعلامي متكامل يتضمن إصدار مجلة باللغتين العربية والإنجليزية، لتصبح صوت النادي وجسره للتواصل بين الأعضاء وبين النادي ومجتمعات الأعمال في الداخل والخارج، مضيفة أن المجلة ستحمل مبادرات النادي لخدمة أصحاب الأعمال.

ومن جانبه، أوضح الكاتب الصحفي أشرف جابر، المستشار الإعلامي للنادي ورئيس تحرير المجلة، أن BPW Emirates Magazine لن تكون شأن المجلات التقليدية، وإنما ستشهد تفاعلاً وتنوعاً كبيراً في محتواها، كما ستوفر خدمة إعلامية متكاملة لأعضاء النادي ولمجتمع الأعمال بوجه عام كما سيصدر عنها ملحقات وأدلة متخصصة من تلك التي لايستغنى عنها أصحاب الأعمال اضافة لاستعراض للتجارب الشخصية وبرامج التدريب وورش العمل والمعارض والمؤتمرات، كما ستمثل ساحة رئيسية لفعاليات النادي والأعضاء وافتتاح المشروعات.

وأكد جابر أن المجلة ستجتهد لتعكس منهج العمل الذي يعتمده النادي والذي يتجسد في كلمتي “التشبيك والتجسير” Networking and Bridging واللتان يمكن استخدامهما كشعار للمجلة حيث يستهدف النادي في سياسته العامة إتاحة المجال للأعضاء بالتشبيك والتواصل وتبادل الخبرات والتعاون سواء فيما بينهم أو مع مجتمعات الأعمال بوجه عام، كما يعمل النادي على بناء جسور التعاون والتواصل التجاري والاقتصادي والثقافي بين الدول.

وفي كلمته رحب سهيل بن أحمد المدير التنفيذي للنادي بالحضور واستعرض جوانب من مسيرة النادي خلال السنوات الماضية مؤكداً أن السنوات القادمة سوف تشهد المزيد من النجاحات والأفكار الخلاقة لخدمة الأعضاء من جميع أنحاء العالم.

وشهد الملتقى الذي قدمته الإعلامية المتميزة سالي الأسعد العديد من الفقرات من بينها كلمة ترحيبية من جانب السيد سهيل بن أحمد، المدير التنفيذي للنادي قصائد شعر للشاعرين حمدة المر وأنس آل بيات، وكذلك محاضرة حول العملات الرقمية ألقاها الدكتور أحمد محمود وكلمة تعريفية بخدمة Flexi قدمها الدكتور محمد أبوالعلا، كما استمع الحضور خلال حفل العشاء لعدد من الأغاني الكويتية مشاركة في احتفالات دولة الكويت بعيدها الوطني.

وفي الختام أعربت الشيخة الدكتورة هند بنت عبدالعزيز القاسمي عن سعادتها بمشاركة عدد كبير من أعضاء النادي وبخاصة من قطعوا المسافات بالطائرات من بلدانهم لحضور الملتقى حيث تقدمت بالشكر لسيدات الأعمال بسمة السلطان رئيس فرع النادي بالكويت وزهى حمدان، رئيس فرع النادي بدولة فلسطين وأمل فاخر رئيس فرع النادي بالبوسنة.

وقامت بتكريم الرعاة والإعلاميين والمنظمين وعدد من الضيوف، حيث قامت بتصميم الدروع شكة داماسكينو التي تمتلكها عضوة النادي سوسن موصللي والمختصة بتصنيع الإكسسورات النسائية والقطع المنزلية يدوياً من الخشب والأحجار الكريمة المطعمة بالصدف.

ووجهت رئيسة نادي الإمارات الدولي الشيخة الدكتورة هند بنت عبدالعزيز القاسمي الشكر لمطعم مسكوف لندن، جميرا على طيب الضيافة وكذلك لفريق التنظيم برئاسة ندى الهاشمي وسهيل بن أحمد وكذلك للمثلي وسائل الإعلام ومن بينهم عضوا النادي عباس فرض الله ومحمد عوض.

الرعاة المكرمون: محمد جبر، زحل محمد، ابتسام الكعبي، بثينة فريحة، ولاء استانبولي، زبيدة يوسف، سوسن موصللي، نغم حميد، د. ياسمين الخالدي، الفنانة عبير العيداني.

188 total views, 3 views today