نيكون تستحوذ على سوق تصوير الفيديو بطرح كاميرا Nikon Z6 الجديدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة 27 يناير 2019: بجانب شهرتها في صناعة التصوير الفوتوغرافي تطرح نيكون كاميرا Z6 عديمة المرايا للاستحواذ على سوق الفيديو، ولتقديم فرصة تجربة أحدث موديلات مجموعة Z افتتحت نيكون أول “نيكون إكسبرينس زون” في جراند ستورز في قرهود، دبي.

C:\Users\h2358\Desktop\New folder\Z6_24-70_4_3rd_party_video_rig.jpg

تأتي كاميرا Nikon Z6 التي تُعد أفضل جهاز لتصوير الفيديو بمواصفات رائعة يفضلها المصورين الفوتوغرافيين ومصوري الفيديو. تسجل كاميرا Z6 فيديو 3840×2160 (جودة فائقة الدقة 4K) حتى 30 إطار في الثانية (تصاعديًا)، كما تسجل بمعدل إطار 25 بيكسل و24 بيكسل، ويمكنها تسجيل فيديو 1920×1080 (عالي الدقة) بمعدلات أطر متعددة وتسجيل فيديو بطيء الحركة عالي الدقة 4x (30 بيكسل و25 بيكسل) و5x (24 بيكسل)، وتسجل كاميرا Z6 فيديوهات بصيغة MOV وMP4، وتستخدم ترميز فيديو H.264/MPEG-4. تقدم الكاميرا مجموعة من الترقيات القابلة للاستخدام مثل تقنية التركيز على ذروة البؤرة أثناء تسجيل فيديو بجودة 4K ومستويات التعريض الضوئي وذلك عبر محدد الرؤية الإلكتروني والتعديلات باستخدام حلقة التحكم الجديدة لعدسات نيكور S-Line. تقدم كاميرا نيكون Z6 أداءً رائعًا في قراءة البيكسل كاملة باستخدام المستشعر لتسجيل فيديو فائق الدقة 4K لضمان عدم فقدان أو قطع البيكسل، وتتعرف على فيديو بجودة 6K بحيث تسمح بإعادة إنشاء عينة من مخرجات فيديو بجودة 4K للحصول على صور بجودة فائقة.

وتأتي مجموعة Z بعدسات نيكور 14-30 مم بفتحة عدسة f/4 S وهي عدسات تكبير بزاوية عريضة لأداء بصري فائق الجودة بجانب قابلية التنقل والتصميم الرائع والأداء الفعال، وتأتي الكاميرا بنظام Z-mount الجديد الذي يستخدم المسافة البؤرية القصيرة وعدسات نيكور Z 14-30 مم بفتحة عدسة f/4 S هي جزء من عدسات S-Line1 وتتميز بأنها عالية الأداء وصغيرة الحجم لتصوير المناظر الطبيعية ومعالم المدينة بزاوية عرض واسعة تتراوح من 14 مم إلى 30 مم وفتحة عدسة f/4 S كما تتميز العدسة بأنها متعددة الاستخدامات لالتقاط العديد من المشاهد دون الحاجة إلى تغيير العدسة.

علاوة على ذلك تسمح نيكون إكسبرينس زون للعملاء بتجربة جميع منتجات نيكون للتصوير بداية من كاميرات التوجيه والتصوير (touch and try) العصرية إلى كاميرات رقمية ذات عدسة أحادية (DSLR) ومنتجات أخرى بتوجيه احترافي، كما ستقدم نيكون إكسبرينس زون للعملاء فرصة تجربة عدسات نيكور.

صُممت نيكون إكسبرينس زون الأولى من نوعها في الإمارات العربية المتحدة للسماح للعملاء بتجربة جودة وتقنية منتجات نيكون، وصرح ناريندرا مينون، العضو المنتدب لشركة نيكون الشرق الأوسط  نهدف بإنشاء إكسبرينس زون إلى تعزيز التواصل المباشر مع العملاء وإتاحتهم فرصة تجربة الأجهزة، كما أننا نسعى وراء عرض منتجات وتكنولوجيا نيكون للعملاء والسماح لهم بتجربتها بأنفسهم. لا تقدم نيكون إكسبرينس زون فرصة تجربة المنتجات فحسب بل التعرف أكثر على العدسات المختلفة والكاميرات والأجهزة الأخرى. وخصصنا صالة للمشتركين في برنامج عضوية نيكون الممتازة وثمة جدار المشاهير (Wall of Fame) لمصوري الفوتوغرافيا الذين يستخدمون كاميرات نيكون. ولذلك فنيكون إكسبرينس زون تلبي احتياجات جميع عملائنا وإتاحة الفرصة لهم بخوض تجربة رائعة.”

تقدم نيكون إكسبرينس زون الأولى من نوعها في الإمارات العربية المتحدة للزوار فرص تفاعلية رائعة مع العلامة التجارية وحلول التصوير، وثمة أمر رائع آخر في نيكون إكسبرينس زون وهو جدار المشاهير (Wall of Fame) حيث يعرض هذا الجزء الأعمال الفوتوغرافية الحاصلة على جوائز للهواة والمحترفين لإلهام كل زائر، ويمكن استغلال مساحة نيكون إكسبرينس زون لاستضافة ورش العمل وعرض الصور الفوتوغرافية وبذلك تقدم نيكون إكسبرينس زون المصممة لتقديم تجربة رائعة باستخدام أحدث تكنولوجيات التصوير من نيكون صالة تفاعلية لمبدعي المحتوى المرئي.

سعياً لتقديم أفضل سبل الراحة للمصورين الفوتوغرافيين ومصوري الفيديو، توفر “نيكون إكسبيرينس زون” غرفة للمونتاج يمكن لمطوري المحتوى استخدامها لأغراض التحرير مع توفير عدد من شاشات ماكنتوش وبرامج المونتاج لاستخدامها مجاناً. كما تضم غرفة  لمدرسة نيكون مجهزة لاستقبال 30 فرداً لإتاحة الفرصة للطلاب لدراسة صناعة المحتوى الفوتوغرافي والفيديو على أفضل نحو.

وبمناسبة افتتاح نيكون إكسبرينس زون، نظمت نيكون حدث ليوم واحد لمبدعي تسجيل الفيديو ومحتوى الإنترنت حيث تتاح لهم فرصة تجرية جميع كاميرات Z6 عديمة المرايا الجديدة وبذلك يصبح هذا الحدث فرصة رائعة للشخصيات المؤثرة على موقع الانستجرام ومبدعي المحتوى ومدوني البلوج ومستخدمي اليوتيوب الذي حصلوا على فرصة التعرف عن قرب على كاميرات نيكون عديمة المرايا الجديدة. وحاز مشارك واحد الذي سجل فيديو رائع بكاميرا Z6 في الحدث على أحدث كاميرا في نهاية الحدث.

تؤمن نيكون أن بناء علاقة مع الأفراد وإتاحة الفرصة لهم لخوض تجارب يعزز عروض نيكون، ونيكون إكسبرينس زون هي أفضل مثال على ذلك.

189 total views, 1 views today