أسوس تطرح ريببلك أوف جيمرز جهازي Mothership و Zephyrus S في منطقة الشرق الأوسط

تأكيداً على التزام أسوس تجاه المنطقة، تطلق أحدث مجموعة النوت بوكس المدعمة ببطاقة GeForce RTX™ من إنفيديا في إطار جهازي  Mothership (GZ700) و Zephyrus S (GX701) المبتكرين

أهم النقاط

  • جهاز :GZ700 نوع جديد من أجهزة الحاسب الآلي الجديدة بديلاً عن الأجهزة المكتبية ومدعم بأحدث بطاقة GeForce RTX من إنفيديا لمعالجة الرسوم ومعالج Intel Core i9 وقدرة فائقة على الاتصال بالإنترنت.
  • جهاز :GX701 أحدث أجهزة الحاسب الآلي المحمولة المدعم ببطاقة GeForce RTX من إنفيديا لمعالجة الرسوم ومعدل تحديث الشاشة يصل إلى 144 هرتز ومختبر من بانتون وشاشة 17 بوصة ذات الإطار الفائق الرقة.
  • جهاز :UX431 فائق الضغط 14 بوصة المزود بنظام تشغيل ويندوز 10 وأحدث وحدات المعالجة Gen Intel Core من الجيل الثامن وشاشة NanoEdge وبطاقة GeForce MX150 لمعالجة الرسوم وغيرها من الخصائص.
  • جهاز :UX392 أحدث حاسب آلي محمول 13.9 بوصة الرائد في مجموعة ZenBook ذي الإطار الأرفع على مستوى العالم والمدعم ببطاقة GeForce MX150 من إنفيديا لمعالجة الرسوم ومعالج Intel Core i7 من الجيل الثامن.
  • جهاز ASUS VivoBook 15 و14و 17يعرض تجربة لا تضاهي مدعمة بشاشة ذات إطار دقيق ومفصلة ErgoLift وبطاقة GeForce من إنفيديا للرسوم.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 يناير 2019، تطلق أسوس ريببلك أوف جيمرز الرائدة في مجال الألعاب الإلكترونية مجموعة النوت بوكس المدعمة ببطاقة GeForce RTX™ من إنفيديا اليوم. وتضم جهازين Mothership (GZ700) و the Zephyrus S (GX701). ويعد جهاز Mothership (GZ700) المتعدد الاستخدامات أحدث الإضافات التي تقدمها أسوس في مجال الألعاب الإلكترونية فهو جهاز 17.3 بوصة عالي الدقة المدعم بمعالج (Intel® Core™ i9) وبطاقة GeForce RTX™ 2080 من إنفيديا لمعالجة الرسوم وكذلك جهاز Zephyrus S (GX701 جهاز الحاسب الآلي المحمول الأرفع على مستوى العالم المدعم بمعالج (Intel Core) من الجيل الثامن وبطاقة GeForce RTX 2080 من إنفيديا وتقنية Max-Q Design للرسوم.

وذكر السيد/ جيف لو المدير الإقليمي لأسوس بمنطقة الشرق الأوسط “يأتي طرح هذه المنتجات في منطقة الشرق الأوسط لأول مرة بعد الكشف عنها خلال فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2019 يأتي انعكاساً لأهمية منطقة الشرق الأوسط لأسوس ريببلك أوف جيمرز. وأبدى العملاء رغبتهم في الحصول على أحدث الابتكارات في مجال الألعاب ونقدر دعمهم وثقتهم في منتجاتنا.”  

وأضاف “أصبحت الألعاب الإلكترونية محوراً في مستقبل الألعاب الرياضية في منطقة الشرق الأوسط. وفي ضوء إعلان دبي العام الماضي عن إنشاء “استاد دبي ×” للألعاب الإلكترونية، سرعان ما ستصبح دبي محوراً على الصعيد الإقليمي والعالمي في استضافة فعاليات الألعاب الإلكترونية مما يتيح الفرصة لجذب ملايين من ممارسي الألعاب الإلكترونية والمراقبين والمتحمسين من شتى بقاع العالم. وانطلاقاً من التزامنا برؤية القادة نسعى لطرح أفضل الابتكارات في مجال الألعاب الإلكترونية.”

تطلق أسوس نوت بوكس دون إطار للاستمتاع بأفضل رؤية

وتستعرض أسوس أجهزة Zenbook 14 (UX431), Zenbook S13 (392), Vivobook 15 & 14 (X512 / X412) المعلن عنها خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2019. فقد استغنت أسوس هذه المرة كلية عن الإطار ليأتي جهاز Zenbook S13 بشاشة 97% من حجم الجهاز وبطاقة GeForce® MX150 من إنفيديا لمعالجة الرسوم. وصممت أحدت النوت بوكس لتلاءم أساليب حياة المستخدمين المبتكرة والفريدة.

وعلق جيف عن إصدار أسوس الجديد قائلاً: “لقد لاحظنا تغيراً في طلبات العملاء في منطقة الشرق الأوسط وانتقالهم من النوت بوك ذات الأقراص الصلبة (HDD) إلى (SSD) ذات الإطار الدقيق. فهي تتيح لنا إمكانية تركيب شاشات أكبر في معامل شكل أصغر مع منح العميل تجربة شاملة. ويعكس الإصدار الجديد من أجهزة Zenbook وVivobook X415 و 512 قناعتنا بإمكانية اقتناء جميع العملاء أجهزة ذات أُطر دقيقة. “

التوافر

سيكون جهازي Mothership & Zephyrus S متوفران في محلات البيع بالتجزئة بمنطقة الشرق الأوسط  بدءًا من الربع السنوي الثاني.

وتجدون جهاز Zenbook 14 متوفراً في كبرى محلات البيع بالتجزئة في منطقة الشرق الأوسط بدءًا من الربع السنوي الثاني

ويمكنك الحصول على جهاز Zenbook S13 من كبرى محلات البيع بالتجزئة في منطقة الشرق الأوسط بدءًا من شهر يناير.

كما يمكنك شراء جهازي VivoBook X412 / 512 من كبرى محلات البيع بالتجزئة في منطقة الشرق الأوسط بدءًا من شهر فبراير

الملحق

جهاز Mothership (GZ700) من أسوس ريببلك أوف جيمرز

جهاز Zephyrus S  (GX901) من أسوس ريببلك أوف جيمرز

جهاز Zenbook 14 (UX431) من أسوس

جهاز Zenboook S13 (UX392) من أسوس

جهاز VivoBook 14/15 (X412/512) من أسوس

163 total views, 1 views today