تكريم سفيرة الأمل د.رود عبد القادر في ملتقى غذائي سعادتي الثامن

  في  ظل اهتمام الحكومة الرشيدة بإسعاد كل مواطن ومقيم على هذه الأرض الطيبة ومن منطلق فرضية  الغذاء يؤثر بشكل كبير في أداء الفرد، ويرتبط ارتباطاً وثيقاً بسعادته ، أطلقت غذائي سعادتي بالتعاون بين مركز الطارق للتأهيل والتوحد والجامعة الكندية دبي ملتقى غذائي سعادتي الثامن، وشارك في هذه المبادرة  منذ عام 2015 كل من  جامعة عجمان،  وزارة الاقتصاد ، شرطة دبي ، جامعة الشارقة ، والجامعة الكندية دبي .

وتم تكريم فريق سفراء الأمل التابع للمبادرة الدولية غذائي علاجي للعمل التطوعي بلقب سفراء العمل التطوعي وتكريم المتطوعين على دورهم في انجاح المؤتمرات والملتقيات التابعة للمبادرة الدولية غذائي علاجي للعمل التطوعي وملتقى غذائي سعادتي.

حيث تم تكريم سفيرة الأمل “ساندريلا دبي” د.رود عبد القادر صاحبة مستشفى بيلا روما التخصصي نظير أعمالها الخيرية والانسانية العديدة في مختلف المجالات.
الرسالة من خلال مبادرة غذائي سعادتي هي مواجهة التحديات اليومية التي يقابلها الموظف والشخص بشكل عام وخاصة أصحاب الهمم والتوحد بالاعتماد على أسلوب جديد يبدأ من داخل المنزل  .
وتحرص هذه المبادرة على تنظيم ملتقى غذائي سعادتي دوريا بشكل منتظم بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين، حيث أن الهدف من ملتقى غذائي سعادتي هو : 
•        تعزيز التوعية بالرابط  بين الصحة العامة والوقاية من الأمراض وبين الغذاء الذي نتناوله يوميا عن طريق محاضرات يطرحها أطباء مختصين في المجال .
•       تمكين الموظف والفرد عامة من مواجهة التحديات اليومية عن طريق تعزيز النظم الغذائية التي ترتكز على تناول الأطعمة الصحية .
•       المساهمة في تعزيز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة في رفع مؤشر السعادة .
•       تعزيز الخدمات المجتمعية  .
•       المساهمة في تحسين الأداء الوظيفي  .
والأهم هو تحفيز المتطوعين في المشاركة في الملتقيات والمؤتمرات لرفع مستوى التوعية للوقاية من الأمراض.

 396 total views,  1 views today