فيلم 122 يثير الجدل في دبي عند عرضه لأول مرة

122 هو فيلم رعب نفسي مصري قادم،الفيلم من إخراج ياسر الياسري وتأليف صلاح الجهيني. الفيلم من بطولة طارق لطفي،أمينة خليل،أحمد داود،أحمد الفيشاوي ومحمد ممدوح. الفيلم هو أول فيلم عربي يصور بتقنية ال 4DX. 
عرض للمرة الأولى بمصر 2 يناير 2019

الفيلم تجربة جديدة في التصوير والذي يعد تقنية جديدة على الشرق الأوسط قد لاقى نجاحا رائعا عند عرضه بين الجماهير في مطلع هذا الشهر في مصر . استضافت سينما فوكس بمول الإمارات نجوم الفيلم ومخرجه في عرض خاص حضره أغلب ابطال الفيلم .

وفي لقاء خاص بالنجم طارق لطفي لموقع merimedia.net قال فيه أنها ليست المرة الأولى التي يزور فيها دبي لكنها المرة الأولى التي يأتي فيها في افتتاح فيلم . كما عبر النجم طارق لطفي عن سعادته بوجوده في دبي مع فيلمه الجديد الذي يعتبر تجربة جديدة في الشرق الأوسط ومصر .

وعن الفيلم قال لطفي أن الفيلم قد حقق ايرادات ضخمة والتي قدرت تسعة ملايين جنيه في ستة أيام في وقت عرضه بالرغم من سوء الأحوال الجوية بمصر وأنه وقت امتحانات وليس وقت مناسب تحت كل الظروف . وهذه المرة الأولى في تاريخ السينما المصرية التي يحقق فيها فيلم هذه الايردات في أقل من اسبوع واحد . وهذا نجاح كبير وكرم كبير من عند الله .واضاف لطفي :” هذه فرصة اشكر فيها الجمهور المصري على حفاوة الترحيب بالفيلم وقت عرضه .”

وعن قصة الفيلم وهل هو سياسي أم اجتماعي . رفض لطفي بلباقة وقال: ” يجب أن تشاهدوا الفيلم كي تعرفوا القصة . يكفي أن أقول أنه يحكي زمن 12 ساعة في حياة الأبطال وأن احداث الفيلم تدور ما بين المساء والصباح .
كل عنصر من عناصر الفيم بطل في رأيي سواء التمثيل أو الكتابة أو الاخراج أو التصوير أو أي عنصر في الفيلم . تعبنا في أثناء العمل والجهد واضح في العمل لإخراجه في أفضل صورة .”
وعن حفاوة الترحيب في الإمارات قال لطفي:” أنا سعيد بهذا الاستقبال وهذا الترتيب . و الشعب الإماراتي محظوظ بحكامه , و الحكام تعمل جاهدة لراحة شعوبها . وأتمنى أن أرى مثل هذه الأفكار الحديدة بمصر وبكل مكان . مثلما رأينا هنا وزارة للسعادة للمرة الأولى في العالم . “
يبدأ عرض الفيلم 10 يناير في سينما فوكس بمول الامارات .

155 total views, 1 views today