طاقة الإمارات مشروب جديد في أسواق الإمارات

معظمنا نواجه مشاكل مع الكسل الصباحي اليومي والشعور بقلة النشاط مما يدفعنا للقول: “أنا لست شخص صباحي” أو “أنا بحاجة فقط إلى قهوتي حتى أستيقظ”.

ولكن ماذا إن لم تعد القهوة هي المشروب الصباحي الوحيد؟

كل ما يحتاجه الشخص الغير الصباحي هو الطاقة والقوة والعقل للاستيقاظ في الصباح ليكون مستعداً لمواجهة ضغوطات اليوم بما فيه من توتر العمل، ومشاكل الحياة اليومية.

وللتخلص من حدة هذا التوتر، ولتعزيز الشعور بالنشاط؛ تم إطلاق مشروب طاقة جديد متخصص في منطقة الخليج تحت اسم “الإمارات” و الذي تم العمل عليه بجهد منذ عام 2013 لتقديم أفضل مشروب طاقة يناسب جميع الأوقات.

ويعود تميز وتفرد مشروب الإمارات عن  غيرة من مشروبات الطاقة الأخرى؛ ، كونه مكون من الغازات و الفيتامينات بما في ذلك فيتامين B6 و B12وعلاوة على ذلك ، تعد فئة فيتامين (ب) من الفئات المهمة جداً، فهي من الفيتامينات التي تساعد على دعم خلايا الدم والجهاز العصبي، فمثلاً فيتامين B6 يساعد على الحفاظ على نسبة السكر في الدم ضمن المعدّل الطبيعي، أما فيتامين B12 فيحمي من الإصابة بفقر الدم؛ حيث يوفّر مشروب الإمارات طاقة تصل إلى 93 ك.ج/ 45 سعرة حرارية ولا تحتوي على دهون، هذا إلى جانب الاسم الذي يحمل أهم الدول العربية السياحية وهي الامارات.

في منطقة الخليج يشعر معظم الناس بالقلق ويبحثون عما إذا كانت مشروبات الطاقة معتمدة على كونها حلال أم لا؛ مشروب الطاقة “الإمارات” حاصل على الشهادة من رومانيا من قبل وثائق المعلومات الإسلامية والشهادات على كونه مشروب حلال 100% ، بالإضافة إلى أنه حاصل على شهادة مطابقة من هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، الإمارات العربية المتحدة.

الآن وبعد اكتشاف مشروب بديل بعيداً عن القهوة، حان الوقت لبدء روتين صباحي جديد والبحث عن نهج مختلف في بناء الدافع الصباحي القوي والنشيط، دع مشروب “الإمارات” يقوم بهذا العمل ويساعد في إعطاء القوة والنشاط طوال اليوم، لتصبح شخص صباحي نشيط يوم ما.

125 total views, 3 views today