أروع اللحظات في موسم الأعياد في ميركاتو و تاون سنتر جميرا

لا تفوتوا موسم الأعياد في ميركاتو  و تاون سنتر جميرا خلال شهر ديسمبر !

زوروا ميركاتو و تاون سنتر جميرا لتستمتعوا بأوقات مميزة حيث زينة الأعياد و الأجواء الرائعة مصحوبة بتجربة تسوق مليئة بالعروض الساحرة و الأنشطة الشيقة التي تناسب كافة أفراد العائلة خلال شهر ديسمبر و العيد المجيد.

تبدأ احتفالات الأعياد المجيد في ميركاتو  و تاون سنتر جميرا في 7 ديسمبر – 24 ديسمبر، فا الأطفال على موعد مع تجربة لاتنسى حيث ستبدأ رحلتهم المشوقة مع العروض المسرحية المستوحاة من اجواء الأعياد مثل مسرحية هاري و ملك الثلج و حكاية رجل خبز الزنجبيل و سيتسنى للأطفال لقاء سانتا و الأقزام و التقاط صور تذكارية معهم بالإضافة إلى مشاهدة العروض الجوالة التي تجوب أنحاء المول مع موسيقى الأعياد. سيقضي الأطفال أوقات من التسلية و المرح في ورش العمل الفنية حيث سيتعملون كيفية صنع رجل الثلج و العديد من ديكورات و زينة الأعياد.

اما تاون سنتر جميرا فيقدم فرصة استثنائية للقاء سانتا و الأقزام والحصول على فرصة التقاط صور تذكارية معهم كل يوم سبت و هم على موعد مع حكايا الأعياد في بيت الأقزام حيث سيقوم الأقزام و الأطفال بتوزيع الهدايا  و الإنضمام إلى ورش الأعياد الفنية لتصميم الزينة الخاصة بالأعياد.

إذا كنتم تبحثون عن الأفكار الفريدة من نوعها للزينة و الهدايا  المميزة خلال موسم الأعياد ما عليكم سوى زيارة ميركاتو و تاون سنتر جميرا.

73 total views, 1 views today