فندق وأبراج مكة ميلينيوم يحتفل باليوم الوطني 47 لدولة الإمارات

مكة، المملكة العربية السعودية (28 نوفمبر 2018): ينضم فندق وأبراج مكة ميلينيوم، الفندق المتميز الذي يطل على ساحة الحرم الشريف أمام بوابة الملك فهد مباشرة، إلى احتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة عبر تقديم عرض خاص لضيوفه وذلك من 28 نوفمبر حتى 4 ديسمبر 2018.

ومن خلال هذا العرض، يستطيع الضيوف حجزأي 4 ليالٍ فيما يدفعون عن 3 فقط، واستخدام ميزة الدخول المبكر والخروج المتأخرو خدمة الإنترنت اللاسلكي عالي السرعة، كما سيتمتعون بخصم 20% علي كافة مرافق الطعام الخاصة بالفندق شاملة قائمة طعام الغرف.

وقال سعد خياط، المدير العام للفندق الذي يشمل 1,437 غرفة: “نفخر بمشاركتنا في هذا العرس الوطني. سيعكس الفندق والأبراج روح 47 عامًا من الإتحاد والرخاء في ذكرى اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، الدولة الغنية بإنجازاتها منذ تأسيسها من قبل الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والتي تَعد بمواصلة المسيرة وتتحضر لمراحل جديدة من التطوير والتغيير الاقتصادي عبر رؤية 2021.”

يصادف اليوم الوطني الـ 47 للإمارات العربية المتحدة يوم الأحد الثاني من ديسمبر، اليوم الأصلي لتأسيسها عام 1971.

وسيتم تزيين الفندق والأبراج قبل يوم واحد من الإحتفال بمئات من البالونات بالألوان العربية الأحمر والأخضر والأبيض والأسود والأعلام الإماراتية، فيما سيتم تجهيز اللوبي ومقهى الياسمين وحديقة الشاي وردهات الإستقبال والمطاعم بالكامل لاستقبال هذه المناسبة.

وكجزء من استراتيجية الفندق الرامية إلى تعزيز أنشطة التعاون مع الدول العربية وكافة دول العالم الإسلامي بما يجعله شريكهم المفضل، وقّع الفندق مؤخراً مع جمهورية مصر العربية عقد تسكين بعثة الحجاج المصرية لموسم حج ١٤٤٠ هجرية، وذلك تحت رعاية الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الإجتماعي وبحضور سعد خياط، مدير عام فندق وأبراج مكة ميلينيوم، وأيمن عبد الموجود عابد أبو الخير رئيس حج وزارة التضامن الإجتماعي في مصر.

يُعد فندق مكة ميلينيوم الذي يتكون من 614 غرفة وجناح مثالاً للضيافة العربية الأصيلة والإبتكار. فهو يوفر العديد من الميزات الفريدة والتي تقدم غرف وأجنحة واسعة وخيارات مأكولات متعددة ومركزًا تجاريًا.

تتألف أبراج مكة ميلينيوم من ستة أبراج تحتوي على 823 غرفة وجناحًا تتميز بالتصميم الشرقي والطابع العربي الأصيل. كما توفر أيضًا العديد من الميزات الفريدة من حيث الغرف والأجنحة الواسعة التي تتميزبإطلالات خلابة على الحرم الشريف.

للحجز أو المزيد من المعلومات، يرجى الإتصال بفندق وأبراج مكة ميلينيوم على الرقم المجاني 8001162000 (المملكة العربية السعودية فقط) ، أو 966125340000، أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.millenniumhotels.com.

37 total views, 3 views today