دانوب هوم تفتتح أكبر صالاتها الإقليمية للأثاث والمنتجات المنزلية

فعالية الافتتاح شهدت حضور الممثلة المتألقة ماهيرا خان

المتجر يتميز بتوفير أول موظف روبوتي

افتتحت ’دانوب هوم‘ ، العلامة الرائدة إقليمياً في حلول التصميم الداخلي، مؤخراً صالتها الجديدة متعددة الطوابق في شارع أم سقيم بالبرشاء في دبي، وذلك في سياق التزامها بتقديم تجارب منقطعة النظير لتحسين المساحات الداخلية للمنازل، وانطلاقاً من رؤيتها بتوسيع حضورها في دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث تشغل الصالة الجديدة 100 ألف قدم مربع، وهي أكبر صالة تجزئة للعلامة في المنطقة. وشهدت فعالية الافتتاح حضور كل من الممثلة المتألقة ماهيرا خان؛ والسيد رضوان ساجان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة ’دانوب‘؛ والسيد عادل ساجان، مدير المجموعة؛ والسيد أنيس ساجان، المدير التنفيذي للمجموعة، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وقد استثمرت ’دانوب هوم‘ مبلغ 100 مليون درهم إماراتي في هذه الصالة التي تعتبر المتجر العاشر للمجموعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتنفرد الصالة بتوفير موظف روبوتي في خطوة تعكس مواكبة المجموعة لآخر التطورات في مجال الذكاء الاصطناعي، وذلك بهدف إتاحة خدمات ذكية ومبتكرة لكافة العملاء؛ إذ سيكون من شأن الموظف الروبوتي – الذي يدعى “دان” تعزيز تجربة التسوّق بفضل قدراته على استيعاب اللغات الطبيعية، والتفاعل المباشر مع العملاء، وتسجيل ردودهم وآرائهم، وتقديم حلول التصميم الداخلي، وتوزيع الكتيبات المطلوبة، وغيرها من المزايا العديدة.

ويحتضن المتجر الجديد تشكيلة ضخمة تزيد عن 40 ألفاً من منتجات الأثاث وتحسين البيئة المنزلية. ومن المنتظر أن يتيح المتجر تجربة تسوق استثنائية بفضل التصاميم والألوان المميزة والتصنيف المدروس للمنتجات واللافتات الإرشادية الواضحة وفريق المبيعات المتعاون. كما يهدف المتجر إلى تلبية الطلب المتزايد على منتجات التحسين المنزلي في المنطقة بالتزامن مع الاستعدادات لاستضافة معرض ’إكسبو 2020 دبي‘.

وبهذه المناسبة، قال عادل ساجان، مدير مجموعة ’دانوب‘: “نحن مسرورون للغاية بافتتاح أكبر صالاتنا في المنطقة، والتي من شأنها إثراء محفظتنا، في خطوة هامة ضمن سياق رؤيتنا الهادفة إلى إتاحة خيارات واسعة ومتنوّعة تساعد العملاء على تحسين أنماط حياتهم، وذلك من خلال تزويدهم بخدمات ومنتجات مبتكرة. علماً أننا نمتلك حالياً أكثر من 17 متجراً ناجحاً في أنحاء مختلفة من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكلنا ثقة بأن المتجر الجديد سيساعدنا على ترسيخ حضورنا في المنطقة مع مواصلة تحسين تجارب خدماتنا وتجارب التسوّق لعملائنا الكرام. ونحن كذلك على يقين من أن أول موظف روبوتي لدينا سيسهم في إثراء ما نقدمه من خدمات ذكية ومبتكرة، ما سيعزز تفاعل وانخراط العملاء دون أدنى شك”.

وأضاف: “من المتوقع لحجم سوق الديكورات المنزلية العالمية أن يبلغ 664.0 مليار دولار أمريكي بحلول 2020، ويشكّل كل من الأثاث والمنتجات النسيجية والأرضيات مكونات هامة في هذه السوق التي تشهد نمواً متواصلاً بفعل النمو والتطور الدائم في القطاع العقاري “.

وبدوره، قال شوبوجيت ماهالانوبيس، مدير عام شركة ’دانوب هوم‘: “تتمتع صالتنا الجديدة بموقع استراتيجي يسمح بالوصول إلى شريحة أوسع وأكثر تنوعاً من سكان دبي الجديدة. ونحن واثقون من أن علامتنا ستشهد إقبالاً أكبر مع استفادنتا من الإمكانيات المتاحة في عصر التحوّل الرقمي الذي نعيشه، لاسيما وأننا في ’دانوب هوم‘ نؤمن بالعمل الدؤوب والشغوف وروح الجماعة لتقديم أفضل المنتجات الممكنة لعملائنا بأسعار تنافسية للغاية. وتقدم الصالة الجديدة كسائر صالاتنا استشاراتٍ قيمة من الخبراء حول المنتجات التي نوفرها وخدمات مجانية حول التصاميم الداخلية التي تناسب مخططات منازل العملاء؛ ما يتيح لهم حرية الاطلاع على المنتجات ودراسة ما يناسب منازلهم الخاصة قبل شرائها”.

ويشار إلى أن مجموعة ’دانوب هوم‘ تتمتع بمكانة بارزة في توفير منتجات تحقق التوازن بين القيمة العالية والأسعار المعقولة، وذلك بالاستناد إلى فلسفتها الناجحة التي تقوم على عدم اختزال أي جهد لإتاحة أعلى مستويات الجودة الممكنة. وقد حازت المجموعة على العديد من الجوائز المحلية والإقليمية والعالمية عن تميزها على مستوى القطاع في مجالات خدمة العملاء والريادة والابتكار وروح العمل الجماعية التي تسود بين طواقمها.

 ’دانوب هوم‘:

تشكل ’دانوب هوم‘ وجهةً متكاملة للبيع بالتجزئة تضم أكثر من 50 ألف من المنتجات المخصصة للمنازل. وتنتشر متاجر العلامة في مختلف أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي بما فيها الإمارات العربية المتحدة، وعمان، والبحرين، والكويت. وتقدم ’دانوب هوم‘ مجموعة من الحلول المصممة حسب الطلب ضمن مختلف فئات منتجاتها المميزة، والتي تشمل غرف المعيشة: مثل الأرائك، وغرف النوم، والثريات، والاكسسوارات المنزلية، وأدوات المائدة، والأواني الزجاجية، والأسرّة، ومعطرات الجو. ومنتجات المرافق الصحية: مثل الشطافات، والخلاطات، واكسسوارات الحمام، وأحواض التدليك، وغرف الساونا. ومنتجات البلاط: مثل البلاط المخصص للمساحات الخارجية، والداخلية، وبلاط الحمام، والبلاط المخصص للجدران، والرخام، والجرانيت وغيرها، إلى جانب معدات الشرفات الخاصة بالحدائق والمساحات الخارجية، وأثاث الخيزران، والمظلات الخارجية من نمط ’جازيبو‘، والأراجيح، والمناطق المخصصة للعب الأطفال. وتكتمل تشكيلة منتجات ’دانوب هوم‘ مع المطابخ المصممة حسب الطلب، والمنتجات والمعدات الالكترونية.

 

لمحة حول مجموعة دانوب:

تعود أصول مجموعة ’دانوب‘ إلى شركة ’دانوب لمواد البناء‘، وانطلاقاً من تأسيسها في عام 1993، تقدم ’دانوب‘ أكثر من 50 ألف من المنتجات ذات القيمة المضافة في مجالات الخدمات المنزلية وخدمات التخزين، وذلك ضمن مجموعتها الكبيرة من صالات العرض المنتشرة في أرجاء الشرق الأوسط والهند. وتزاول المجموعة أعمالها انطلاقاً من مكاتبها الرئيسية، وتمتلك أكثر من 5.5 مليون قدم مكعب في المنطقة الحرة لجبل علي، ما يجعلها واحدة من أكبر شاغلي المساحات في هذه المنطقة، وتضم مستودعاتها في الإمارات أكثر من 50 ألف منتج.

وبدأت ’دانوب‘ أعمالها كشركة تجارية صغيرة، لتنجح بتحقيق نمو كبير مكّنها من أن تصبح واحدة من أكبر شركات مواد البناء في المنطقة، مع شبكة واسعة من الفروع تنتشر في مختلف أنحاء العالم، مثل الإمارات العربية المتحدة، وعُمان، والبحرين، والمملكة العربية السعودية، وقطر، والهند، فضلاً عن مكاتب المشتريات في الصين. ويعمل لدى ’دانوب‘ أكثر من 3,300 موظف ضمن مواقعها الاستراتيجية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي والهند.

19 total views, 1 views today