إيف لاونج يرتقي بالحياة الليلية في دبي نحو آفاقٍ جديدة في نوفمبر

الوجهة المرموقة تقدم أجمل التجارب الاجتماعية والترفيهية المحببة بما فيها تجربة ’إيفز روف توب برانش‘ الجديدة والمذهلة وذلك من موقعها الاستثنائي في الطابق 34 من فندق حياة ريجنسي دبي كريك المطل على أجمل مناظر المدينة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (22 نوفمبر، 2018): كشف ’إيف لاونج‘، وجهة الضيافة الفاخرة على سطح أبرز الأبنية في دبي، عن مواصلته إثراء مشهد الحياة الاجتماعية في دبي خلال نوفمبر الحالي بتقديم مجموعة فاخرة من أطايب المأكولات والمشروبات إضافة إلى برامج ترفيهية مميزة. وتجمع الوجهة الرائعة لمسات الفخامة الكلاسيكية والأناقة العصرية لتتيح لذواقة المدينة مزيجاً متنوعاً من الكوكتيلات والوجبات الخفيفة المستوحاة من الثقافات العالمية مع إطلالة لا مثيل لها على مدينة دبي الخلابة.

هذا ويقدم ’إيف لاونج‘ المروموق عروضاً مميزة تجمع الأوقات الآسرة لعرض ’إيفز أبغيه‘ مع ’إيفز روف توب برانش‘ الاستثنائي من الساعة 5 عصراً وحتى التاسعة مساءً، حيث يستوحي المكان تميزه من الشخصية الفريدة لـ ’إيف‘ المرأة الحقيقية ذات الجمال الشارد ومن تشابهها مع شخصية ’جاتسبي‘ الغامضة التي تشكل دوماً مصدراً للفتنة الآسرة.

ويعدّ ’إيف لاونج‘ ملاذاً مذهلاً تحلو ليالي نوفمبر في رحابه، إذ يقدم كل ثلاثاء ’مذكرات إيف‘ لتي تروي قصصاً من ثقافاتٍ متعددة، إلى جانب تجربة ’إيفز روف توب برانش‘ الرائعة وأوقات مفعمة بالهدوء والتسلية مع ’إيفز أبغيه‘.

’إيفز أبغيه‘ – يومياًأمتع الأوقات بعد يوم عمل شاق! يقدم ’إيف لاونج‘ هذا العرض الفريد يومياً من الساعة 4:30 عصراً إلى الساعة 6:30 مساءً ليتيح أمام الضيوف فرصة قضاء أجمل الأوقات الحالمة بعد يوم عمل شاق، حيث يمكنهم الترويح عن أنفسهم والاسترخاء وتذوق أفخر أنواع شراب العنب المنتقاة التي تقدمها إيف، والاستمتاع بنكهات الكوكتيلات الرائعة وتدليل حواسهم مع أفضل مشروبات الشعير. وينشد ’إيف لاونج‘ في عرضه هذا توفير تجارب فريدة بصحبة الأصدقاء والأحبة مفعمة بالمتعة والسعادة بما يعكس جوهره الخاص، ويقدم لذلك مجموعة مختارة من أرقى المشروبات المتوفرة بأسعار مخفضة وأشهى خيارات الطعام الجذابة.

مذكرات إيف‘

تحمل إيف ضيوفها كل يوم ثلاثاء في رحلة ساحرة عبر مذكرات أسفارها، وتدعوهم لاختبار أمسية فريدة تزخر بأشهى المقبلات العالمية والمشروبات الفاخرة ذات النكهة الفريدة التي جمعتها من مختلف الثقافات والأماكن التي تسافر إليها لتقدم لضيوفها مجموعة متنوعة من الابتكارات الرائعة. واليوم تشارك إيف ضيوفها هذه الإبداعات الفريدة وتقدم قائمة طعام مختارة مع تشكيلة من أرقى أنواع مشروب العنب للسيدات، إلى جانب العروض الموسيقية المباشرة التي تقدمها منسقة الأغاني جيردا، وتدعوهم للاستمتاع بهذه العروض الفريدة التي تجسد نكهات روح المرح والفضول لدى إيف.

’إيفز روف توب برانش‘

تقدم إيف لضيوفها تجربة لا مثيل لها تزخر بالمشروبات الفاخرة والأطباق المبتكرة المستوحاة من ثقافات العالم المتعددة، بين الساعة 5 عصراً والساعة 9 مساءً، ضمن أجواء تنبض بالحيوية والمرح. وكما في أسفار إيف الساحرة، تصحب هذه التجربة ضيوفها في رحلة مشوقة حول العالم تزخر بأطايب المأكولات، حيث تقدم أربع خيارات رائعة تضمن بالتأكيد إرضاء جميع ضيوفها من عشاق وجبة البرانش وهواة المشروبات الفوارة والضيوف ممن لا يفضلون المشروبات الكحولية. ويكتمل سحر التجربة مع الموسيقا الحية التي تقدمها منسقة الأغاني جيردا بعد تناول الطعام. وتفتح هذه التجربة بابها أمام الضيوف كل يوم جمعة بدءاً من 16 نوفمبر.

 

21 total views, 1 views today