FOREO تجذب أنظار الجماهير بحملة مبتكرة قبيل إطلاق منتجاتها في منطقة الشرق الأوسط

كشفت كوكبة من المشاهير في المنطقة على مدى الأسابيع الماضية، عن سلسلة من الفيديوهات التشويقية الغامضة والتي تحمل توقيع عملاق تكنولوجيا الجمال FOREO.

وأظهرت الفيديوهات مشاهد وأحداث استثنائية صممت لجذب أنظار الجماهير نحو العلامة التجارية المتخصصة بالصحة والعناية بالبشرة والتي تتخذ من السويد مقراً لها، وذلك قبيل الإطلاق الرسمي لأحدث ابتكاراتها في الشرق الأوسط؛ حيث أشارت الفيديوهات إلى إبداع ابتكارٍ جديد غامض سيتم الكشف عنه في 31 أكتوبر 2018.

وفي تعليقه على إطلاق علامةFOREO  في المنطقة، قال ريان صديق، المدير الإقليمي في FOREO الشرق الأوسط وأفريقيا: “تعتبر أسواق الشرق الأوسط من أسرع الأسواق نمواً في قطاع التجميل والعناية الشخصية في العالم، وقد اعتاد المستهلكون في هذه الأسواق أساليب العمل التي تتبعها علامات التجميل في المنطقة. والتزاماً منا بالتميّز عن الآخرين، ورغبة منا في الحفاظ على جوهر علامتنا التجارية، فقد عملنا على تقديم عمل استثنائي يحمل عملاءنا في رحلة مثيرة تزامناً مع إطلاق أحدث منتجاتنا في المنطقة بشكل رسمي”.

وانطلقت حملة FOREO بالتعاون مع ثلاثة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وهن هادية غالب وميمي إسوارتي ومايا أحمد، حيث يظهر المقطع التشويقي الأول توقف رحلتهم في الصحراء فجأة بسبب هبوط جسم خلف سيارتهم. ليأتي بعد ذلك مقطعي فيديو آخرين يظهران اكتشاف أجسام طائرة غير مألوفة تحلق فوق دبي، كان أولها فوق شاطئ والثاني فوق حديقة.

كما تضمنت الحملة تسريب ملفات سرية تتعلق بالأحداث الغريبة والتي أثارت جدلاً كبيراً حول ماهية هذه الأجسام الطائرة، فيما تلقت محطة إذاعية شهيرة اتصالاً هاتفياً يفيد بأن هذا الشئ أن الآتي من بعيد سيكون حديث الناس في المستقبل

وتابع صديق قائلاً: “تعتبر الثقة بالنفس من أهم المبادئ التي تنتهجها علامتنا التجارية، وتعدّ من الأسباب التي دفعتنا إلى اتباع هذا الأسلوب غير المألوف في تقديم قصتنا الجديدة بإلهامٍ من التصميم المبتكر والأداء الاستثنائي لمنتجاتنا. نسعى دائماً إلى طرح أفكار جديدة تحتفي بالإيجابية، وندرك أهمية إطلاق منتجنا في الشرق الأوسط بهذا الأسلوب بالنسبة لنا ولأصحاب المصلحة، لتقديم تجربة فريدة غاية في الروعة، وهذه الفيديوهات التشويقية ما هي إلا البداية”.
وتأسست FOREO في العام 2013، وتشتهر بابتكاراتها في عالم العناية بالبشرة والصحة والفموية من خلال تصاميم سويدية ذكية تمكنها من تقديم ابتكارات غير مسبوقة. وتهدف الشركة إلى مواصلة الابتكار وتطوير منتجات رائدة في فئتها، تساهم في تحسين أسلوب حياة مستخدميها ومنحهم الثقة بغض النظر عن العمر أو العرق أو الجنس. وتجسد العلامة التجارية هذه الفلسفة من خلال أعمالها الشهيرة بنهجها المبتكر والرائد .

حول FOREO:

تسعى FOREO، العلامة المختصة بالجمال والرعاية الصحية والتي تتخذ من السويد مقراً لها، إلى تعزيز تجربتكم للعيش في عالم يعكس ما بداخلكم. فهي تنشد إرساء معاييرٍ جديدة للعناية بالجمال والصحة تكون في متناول الجميع دون استثناء. وتتبع العلامة نهجاً جريئاً يجعلها من الشركات الرائدة، فلا تكتفي بتحسين التصماميم الموجودة بل نسعى إلى إلغائها تماماً والعودة للعمل من البداية، ما يضمن تقديم أفضل الحلول للجميع وعدم حصرها لدى فئة معينة. لذلك تم تسمية العلامة (FOREO) كاختصار للأحرف الأولى من عبارة (For Every One) والتي تعني “للجميع”. وتعمل العلامة الرائدة على ابتكار حلول رائدة لتكون بمتناول الجميع وتحقق لهم السعادة وتعود على حياتهم بالفائدة، وذلك لقاء أسعارٍ مدروسة تضاهي جودة العلاجات الاحترافية الفاخرة. ويكمن هدفنا في تعزيز ثقة العملاء بأنفسهم، فحالما يشعرون بحالةٍ جيدة تجعلهم راضين عن مظهرهم، تكون مهمتنا هنا قد انتهت.

135 total views, 1 views today