تعيين تميم إقبال، نجم منتخب بنغلادش للكريكت، كسفير للدانوب في أسواق بنغلادش

دبي، 22 أكتوبر 2018: أعلنت مجموعة ’دانوب‘، التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، عن تعيين تميم إقبال، نجم منتخب بنغلادش للكريكت، كسفير للعلامة في أسواق بنغلادش. ونجح إقبال، اللاعب الأعسر الذي يعد واحداً من أبرز المواهب الشابة في بنغلادش، في تعزيز حضوره كواحد من ألمع نجوم العالم في رياضة الكريكيت بفضل قوة يده اليسرى في تسديد الضربات الافتتاحية. وقد أصبح هذا النجم البالغ من العمر 29 عاماً محط إعجاب الشباب من عشاق رياضة الكريكيت.

وكان إقبال قد استحوذ على الاهتمام خلال سن مبكرة بفضل مهارته الفريدة في استخدام المضرب، حيث نجح بإسقاط 112 ’ويكيت‘ عبر 71 كرة فقط وتحقيق الفوز لفريقه خلال مباراة مع الفريق الإنجليزي للشباب الذين تقل أعمارهم عن 19. وينحدر هذا الشاب المفعم بالحيوية من عائلة عريقة في عالم الكريكيت، ما ساهم في تعزيز شغفه الكبير بهذه الرياضة التي تسري في عروقه.

وفي معرض تعليقه حول الشراكة مع اللاعب الكبير، قال رضوان ساجان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة ’دانوب‘: “يشرفني أن أقوم بتعيين السيد تميم إقبال كسفير لعلامتنا في بنغلادش. فقد شهدنا جميعاً أداءه الرائع خلال بطولة كأس آسيا للكريكيت التي أقيمت مؤخراً، عندما نجح في قلب الموازين بيد واحدة فقط رغم سقوط ’الويكيت‘ التاسعة لبنغلادش، ما يعكس إصراره القوي على متابعة اللعب بصرف النظر عن النتيجة. . وأنه لمن دواعي سرورنا في مجموعة ’دانوب‘ أن نتعاون مع هذا اللاعب المتألق والذي يشاطرنا ذات القيم والشغف بتحقيق التميز. كما يسعدنا الترحيب به ضمن كوادر علامتنا، ونحن نتطلع قدماً لإرساء علاقة مثمرة وطويلة الأمد مع هذا النجم الشاب”.

وأعرب أنيس ساجان، المدير الإداري لمجموعة ’الدانوب‘، والمعروف في دولة الإمارات باسم “السيد كريكيت”؛ عن سعادته البالغة بالشراكة مع إقبال بالقول: “يمكننا أن نعزو الكثير من الانتصارات التي أحرزتها بنغلادش في مباريات الكريكيت إلى الأسلوب القوي والمفعم بالحيوية الذي ينتهجه إقبال، فضلاً عن موهبته الفطرية الرفيعة في استخدام المضرب. ويبدي إقبال ثقة كبيرة بنفسه وسيطرة كاملة على كافة حركاته، ولطالما كنا نتطلع إلى التعاون مع شخصية مثله تعكس ذات القيم والمؤهلات التي نمتلكها. ونحن على ثقة تامة بأنه يجسد جميع القيم والمزايا التي نؤمن بها. ويسعدنا كثيراً أن نحظى به كممثل ووجه إعلامي لمجموعة ’دانوب‘ في بنغلادش خلال الأعوام القادمة. كما سيمثل إقبال فريق “نمور البنغال” خلال الدورة القادمة من دوري T10 للكريكيت”.

من جانبه، قال تميم إقبال: “أعتقد أن مجموعة ’الدانوب‘ تجسد بحد ذاتها مفهوم العمل الدؤوب. ولطالما حازت هذه العلامة الرائدة على إعجابي، حيث تشكل قصة نجاحها اللافت مصدر إلهام حقيقي. وأنا مسرور للغاية بانضمامي إلى هذه المجموعة الرائدة والتي أصبحت واحدة من أبرز التكتلات متعددة الاختصاصات في دولة الإمارات وضمن مجالات تشمل مواد البناء والعقارات وتحسين المنازل. كما يسعدني تأدية دور الوجه الإعلامي لفريق ’نمور البنغال‘، وأنا أتطلع قدماً لإحراز اللقب خلال مشاركتنا في دوري T10 للكريكيت”.

بدوره، قال سوديش جيريان، رئيس العمليات لدى شركة ’إكسبرس موني‘: “يحظى دوري T10 بالرغم من حداثة عهده بشعبية متنامية بين عشاق الكريكيت، إلى جانب شريحة واسعة من الوافدين والجاليات في دولة الإمارات وجميع أنحاء العالم. ويعد فريق ’نمور البنغال‘ واحداً من أبرز الفرق المشاركة في الدوري، حيث يضم في صفوفه مجموعة من أفضل اللاعبين الذين يتمتعون بخبرة واسعة وسجل حافل بالإنجازات. ومن هنا، فإننا فخورون للغاية بالاضطلاع بدور الراعي الرئيسي لهذا الفريق المتميز. ويأتي ذلك انطلاقاً من سعينا الحثيث للشراكة والتعاون مع جميع الجهات التي تشاطرنا ذات الرؤية والشغف، سواء كانت فرقاً رياضية أم شركات”.

من ناحيته، قال السيد سانجيف، عضو مجلس إدارة ذراع التسويق العالمية لعلامة ’أي بي كريكيت‘: “نخطط لإطلاق علامة ’آي بي كريكيت‘ في أكثر من 30 بلداً حول العالم خلال فترة قصيرة. وفي هذا الإطار، ستسهم الشراكة الاستراتيجية بين ’نمور البنغال‘ و’آي بي كريكيت‘، والتي يعكف عدد من أشهر لاعبي الكريكيت العالميين على دراستها حالياً، في مساعدتنا على تعزيز وصول عشاق الكريكيت في منطقة الشرق الأوسط إلى هذه الرياضة الشيقة”.

وتشمل قائمة الشركات الراعية لفريق ’نمور البنغال‘ كلاً من ’إكسبرس موني‘، و’آي بي كريكيت‘، و’فيلي كافيه‘، و’بريسمان‘، وإذاعة ’سيتي 101.6‘.

يشار إلى أن قائمة سفراء مجموعة ’دانوب‘ السابقين تضم سونيل جافاسكار، وسارفراز أحمد، وشيلبا شيتي، وسيشميتا سين، وجوهي تشاولا وغيرهم.

لمحة عن مجموعة دانوب:

دخلت مجموعة ’دانوب‘، التي تعود أصولها إلى شركة ’دانوب لمواد البناء‘، سوق الأثاث وتحسين المنازل عبر إطلاقها شركة ’دانوب هوم‘ في عام 2009. وأنشأت المجموعة في عام 2014 شركة ’دانوب العقارية‘ بالتزامن مع إطلاق مجموعة من المجمعات السكنية معقولة التكلفة في دبي، حيث بدأت المجموعة عملياتها التشغيلية في قطاع تحسين المنازل تحت مظلة الشركة. وانطلاقاً من تأسيسها في عام 1993، تقدم ’دانوب‘ أكثر من 50 ألف من المنتجات ذات القيمة المضافة في مجالات الخدمات المنزلية وخدمات التخزين، وذلك ضمن مجموعتها الكبيرة من صالات العرض المنتشرة في أرجاء الشرق الأوسط والهند. وتدير المجموعة عملياتها التشغيلية انطلاقاً من مكاتبها الرئيسية الواقعة في المنطقة الحرة بجبل علي. وبدأت ’دانوب‘ أعمالها كشركة تجارية صغيرة، لتنجح بتحقيق نمو كبير أسهم في تعزيز مكانتها كواحدة من أكبر شركات مواد البناء في المنطقة، مع فريق عمل يضم أكثر من 3300 موظف يعملون في مختلف مواقعها الاستراتيجية.

90 total views, 1 views today