موسم جديد من التميز مع أشهى الأطباق الهندية في مطعم أشيانا

 شيراتون خور دبي يمزج روح التقاليد القديمة مع توليفات الإبتكار العصرية ليقدم باقة من أشهى المأكولات والمشروبات على وقع أعذب إبداعات الموسيقى الراقية

دبي (4 أكتوبر 2018): نجح ’مطعم أشيانا‘ من خلال فلسفته الجريئة في إعداد أشهى الأطايب ومفهومه الآخذ بالتطور الذي يتمحور حول توفير تجارب ترفيهية مميزة بتعزيز مكانته في قطاع الضيافة كأحد أبرز الوجهات الفريدة ضمن المشهد الاجتماعي الغني لمدينة دبي على مر السنين. حيث يوفر المطعم لضيوفه أجواء دافئة تتناغم والديكورات الخشبية التقليدية والألحان الهندية الحيّة التي تبدعها فرقة المطعم، ليضمن للروّاد قضاء أروع الأوقات مع الأحبة والأصدقاء وخوض تجربةٍ محفورة في الذاكرة.

تكتمل أمسية الضيوف الساهرة مع تناول أشهى أطباق العشاء وإبداع فرقة ’أشيانا‘ الجديدة بعزف أجمل الألحان الهندية والموسيقى التقليدية بقيادة السيدة كيران يوبادياي المميزة بشخصيتها الجذابة وأعضاء فرقتها الموهوبين -سابو خان ونيتين وفينود، حيث تضفي توليفات الفرقة المثالية مزيدأ من السحر والعذوبة على الأجواء، لتبعث في نفوس الضيوف راحة وسكنية تكتمل مع باقة كلاسيكية وحديثة من الإبداعات الرومنسية والشهيرة وصيحات عالم بوليود. كما تلبي الفرقة المؤلفة من 4 أعضاء رغبات الضيوف، بعزف ما يرغبون سماعه، لتضمن لهم قضاء أمسية لا تنسى.

بإمكان الضيوف الاستمتاع بتناول أشهى أطباق الكباب التي تزخر بها قائمة ’دعوة الكباب‘ من الأحد إلى الأربعاء من كل أسبوع، أو الاستمتاع بالأجواء المميزة برفقة العائلة وتذوق أشهى الأطباق المتنوعة مع قائمة ’ديسي نايت‘ أيام السبت. كما سيتسنى للضيوف النباتيين تذوق أطايب أطباق قائمة’نافاراتري‘ الخاصة التي تضم أطباقاً نباتية بالكامل من 9 إلى 18 أكتوبر، فضلاً عن الاحتفاء بمهرجان ’ديوالي‘ مع بوفيه ’ديوالي‘ الضخم من 6 إلى 8 نوفمبر، حيث سيحظى الروّاد المميزون بفرصة التنعم بتجربة احتفالية استثنائية تنضح بالموسيقى الحية وعروض المطبخ الهندي التي لا تُقاوم.

ديسي نايت

يحلو الانغماس بروعة عالم بوليود الساحر، والتلذذ بمذاق أطايب البوفيه المفتوح الغني بأشهى المشروبات والمأكولات اللذيذة، فضلاً عن أطباق ’التشات‘ الهندية الشهيرة وباقة متنوعة من الخيارات التي تناسب جميع أفراد العائلة.

118 total views, 1 views today