اتفاقية تعاون بين ” ام بي اف” وابوظبي للصناعات الطبية

 مركز عالمي لجراحة اليوم الواحد بمستشفى ” جي بي أر” بدبي
دبى  الامارات العربية المتحدة ـ متابعة  سلام محمد
وقعت مجموعة ” ام بي اف” اتفاقية تعاون مع ابوظبي للصناعات الطبية، لتجهيز مركز عالمي لجراحة اليوم الوحد ضمن مشروع مستشفى ” جي بي آر” الذي يعد باكورة المرافق الطبية التي تعتزم انشاءها المجموعة، ضمن خطة متوسطة المدى وأخرى بعيدة المدى.
وقع الاتفاقية، الشيخ محمد بن فيصل القاسمي، صاحب ومؤسسة مجموعة ” ام بي اف” الاستثمارية، وايهم إبراهيم الحميش، ممثلا لأبو ظبي للصناعات الطبية.
وتنص الاتفاقية على تنفيذ ” ابوظبي الطبية” لمركز جراحة اليوم الواحد كمرحلة أولى من مشروع مستشفى ” جي بي آر” التابعة للمجموعة، حيث يتولى الطرف الثاني تجهيز المخططات والحصول على الموافقات اللازمة لبناء المركز الذي يشغل الطابق الأرضي وثلاثة طوابق علوية.
ومن المقرر ان يضم مركز جراحة اليوم الواحد، اقسام الإسعاف، التصوير الاشعاعي، العيادات الخارجية ووحدة العمليات والقسم التعقيم والمختبر وفقا لمتطلبات هيئة الصحة في دبي، بالإضافة الى تنفيذ التصميم المعتمد ونطاقات الاعمال حسب المواصفات المحددة للمواد المستخدمة.
وتصل مدة المشروع 12 شهرا، وتطبق في المركز معايير المستشفيات الدولية ذات الصلة.
وقال الشيخ محمد بن فيصل القاسمي، صاحب ومؤسسة مجموعة ” ام بي اف” الاستثمارية، في بيان صحفي: ” ” تم اختيار شركة ابوظبي للصناعات الطبية، لما تمتلكه من خبرة طويلة ومتخصصة في مجال التجهيزات الطبية، وهي واحدة من افضل الجهات المتخصصة في مجالها”.
وأشار الى ان مركز جراحة اليوم الواحد سيكون الركيزة الأساسية والعنصر الأهم والرئيس في مكونات مستشفى ” جي بي آر” المزمع افتتاحه خلال العام المقبل، مشيرا الى ان المركز سيضم احد الأجهزة والتقنيات العالمية، وكذلك سيكون مركز شامل ومتكامل ويلبي الكثير من احتياجات المرضى.
وذكر القاسمي، ان مستشفى ” جي بي آر” ينسجم مع سياسات وتوجهات المجموعة في تلمس احتياجات الناس ورصد رغباتهم، وافتتاح مرافق طبية في المنطقة الجديدة، لا سيما في المناطق التي لا تتوفر فيها مرافق طبية متكاملة للعلاج السريع، وبما يمثل رافداً للخطط الرامية إلى تعزيز أداء قطاع السياحة الصحية في الدولة

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

140 total views, 1 views today