ديار للتطوير وفنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تعلنان عن افتتاح فندق “ميلينيوم أتريا الخليج التجاري” في نهاية العام يعرض المشروع في سيتي سكيب جلوبال 2018

 

سيتي سكيب جلوبال، دبي، الإمارات العربية المتحدة (3 أكتوبر 2018) – كشفت “ديار للتطوير”، إحدى شركات التطوير العقاري والخدمات العقارية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، وفنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في المنطقة عن قرب موعد افتتاح فندق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري، وذلك نهاية العام الجاري.  

 

ويعدّ ميلينيوم أتريا الخليج التجاري للشقق الفندقية المكوّن من 30 طابقاً والذي ستديره فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، أول منشأة في محفظة ديار للتطوير في قطاع الضيافة، حيث تم الإعلان عن موعد الافتتاح خلال معرض سيتي سكيب جلوبال هذا العام.

يقع فندق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري في منطقة الخليج التجاري في دبي، وتتنوع الوحدات الفندقية في المشروع لتضم استوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة أو اثنين أو ثلاث، بالإضافة إلى شقق دوبلكس من تصميم شركة  “يوو ستوديو” للتصميم الداخلي المعروفة عالميا والتي أسسها جون هيتشكوك وفيليب ستارك المشهوران بتصاميمها المميزة للشقق والفنادق في جميع أنحاء العالم.

وقال سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة ديار للتطوير: “إن فندق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري أول مشروع فندقي لنا في قطاع الضيافة، ويأتي ضمن خططنا الرامية لتنويع محفظتنا الإستثمارية وبما يتماشى مع توجهات الإقتصاد الإماراتي”. وأضاف: “نعتقد أن شراكتنا مع فنادق ومنتجعات ميلينيوم قوية ونتطلع إلى تطوير علاقتنا في السنوات المقبلة.”

من جهته قال علي حمد لخرايم الزعابي، رئيس فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا: “إننا مسرورون جدا لرؤية أول شراكة في مجال الضيافة مع ديار للتطوير قد شارفت على اكتمالها، ونحن على ثقة أن هذه الشقق الفندقية ستكون وجهة فريدة لقضاء العطلات للمسافرين بهدف الأعمال أو الترفيه. إن منطقة الخليج التجاري نابضة بالحياة، وسيشكل افتتاح هذا المشروع إضافة جديدة لمحفظة ميلينيوم ذات العلامات التجارية المتنوعة مما يلبي احتياجات قطاعات السوق المختلفة.”

تتمتع كل وحدة في فندق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري بتصميم منفرد وأسلوب مميز، مع التركيز بشكل أساسي على البساطة وسهولة الاستخدام والأناقة العصرية المقترنة بأحدث تقنيات المنزل الذكي، لتناسب بذلك تطلعات جميع المسافرين. كما تتميز تلك الوحدات تتميز بإطلالة رائعة على برج خليفة بالإضافة إلى قناة دبي المائية.

كما تضم مرافق الفندق مطعم مفتوح طوال اليوم، ونادي رياضي ومسبحاً كبيرأ في الطابق 25، ونادي صحي سبا من فئة 5 نجوم، وقاعة للألعاب الرياضية ونادياً للأطفال ومساحة تيراس للسينما.

سيتم عرض نموذج من ميلينيوم أتريا الخليج التجاري  في منصة الديار رقم S1H10 في معرض سيتي سكيب جلوبال  في مركز دبي التجاري العالمي، والذي يستمر لثلاثة أيام  من 2 إلى 4 أكتوبر 2018.

           

110 total views, 1 views today