سيفن تايدز تتيح لزوار معرض سيتي سكيب إمكانية حجز إحدى شققها الفخمة بدفع 25 ألف درهم فقط

أعلنت شركة سيفن تايدز الرائدة في تطوير المشاريع العقارية والفندقية الفاخرة عن إطلاق عرض حصري خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب جلوبال الذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة 2-4 أكتوبر لثلاثة من مشاريعها البارزة في مدينة دبي.

حيث يمكن للراغبين بشراء إحدى العقارات في مشاريع سيفن سيتي أبراج بحيرات الجميرا وسيفين ريزيدنسيز النخلة وأنانتارا ريزيدنسيز النخلة حجز شقتهم الجديدة عبر زيارة جناح الشركة في معرض سيتي سكيب جلوبال هذا العام ودفع 25 ألف درهم فقط.

وسيحصل المستثمرون في مشاريع سيفن سيتي أبراج بحيرات الجميرا وسيفين ريزيدنسيز النخلة أيضاً على إقامة لليلة واحدة في فندق ديوكس دبي، فيما سيحصل الزوار الذي دفعوا مبلغ الحجز في مشروع أنانتارا ريزيدنسيز النخلة على إقامة لليلة واحدة في منتجع أنانتارا النخلة.

وبهذا السياق قال عبدالله بن سليم، الرئيس التنفيذي لشركة سيفن تايدز: “يمكن لزوار جناحنا اتخاذ القرار الأنسب بمساعدة فريقنا المتمرس والذين سيكون متواجداً طيلة أيام المعرض. ويمكن لهم بفضل هذا العرض الحصري حجز شقتهم المفضلة مقابل 25 ألف درهم فقط كدفعة أولى، إضافة إلى فرصة الاستفادة من مجموعة خطط الدفع المتنوعة.

ويعتبر سيفن سيتي أبراج بحيرات الجميرا أول مشروع متعدد الاستخدامات لشركة سيفن تايدز بقيمة إجمالية بلغت 1.3 مليار درهم، وتم بيع الوحدات السكنية المتاحة ضمن المرحلة الأولى من المشروع في أقل من أسبوع واحد. وتضم الوحدات المتبقية شقق استوديو وشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم.

وتبدأ أسعار شقق الاستديو في هذا المشروع من 393 ألف درهم وتتراوح مساحتها من 384 إلى 416 قدم مربع، بينما تبدأ أسعار الشقق بغرفة نوم واحدة من 760 ألف درهم وتتراوح مساحتها من 739 إلى 800 قدم مربع. وتبدأ أسعار الشقق بغرفتي نوم من 992 ألف درهم وتبلغ مساحتها 1073 قدم مربع، فيما تبدأ أسعار الشقق بثلاث غرف نوم من 1.40 مليون درهم وتتراوح مساحتها من 1516 إلى 1521 قدم مربع.

وتتميز جميع الشقق بأفضل التجهيزات والتشطيبات الراقية بأسلوب عصري ومتطور، كما تحتوي أيضاً على خزائن مدمجة وأجهزة المطبخ المتطورة من أفضل العلامات التجارية.

وتحدث عبدالله بن سليم عن ميزات المشروع بالقول: “يوفر مشروع سيفن سيتي أبراج بحيرات الجميرا خيارات دفع سهل وجذابة تتضمن دفعة أولى بنسبة 5٪ متبوعة بدفعات تساوي 6٪ من سعر التكلفة كل ثلاثة أشهر. ومن المتوقع اكتمال المشروع في الربع الثالث من العام 2021. ونتوقع أن تبلغ نسبة عائدات الاستثمار 12٪ سنوياً”.

وأضاف: “تم تصميم مشروع سيفن سيتي أبراج بحيرات الجميرا خصيصاً لتوفير كافة متطلبات السكان من حيث المتاجر والترفيه والمطاعم والمقاهي ودور الحضانة والصالات الرياضية ونادي الصحة، بالإضافة إلى الخيارات المتنوعة القريبة بفضل الموقع الحيوي لهذا المشروع في مدينة دبي”.

ويعتبر سيفن ريزيدنسيز النخلة ثالث مشروع لشركة سيفن تايدز في نخلة جميرا، ويقدم للمشترين خطة سداد جذابة مع عائد استثمار بنسبة 10٪ مضمون من قبل المطور على مدى خمس سنوات.

وتباع الوحدات في هذا المشروع غير المفروشة مع أفضل التجهيزات والتشطيبات الراقية، وتبدأ أسعار شقق الاستوديو من 1 مليون درهم، فيما تبدأ أسعار الشقق بغرفة نوم واحدة من 2 مليون درهم. وقد بدأت أعمال البناء في المشروع في شهر سبتمبر الماضي، ومن المقرر تسليمه في ديسمبر 2019.

وقال بن سليّم: “يمكن للمالكين في مشروع سيفن ريزيدنسيز النخلة الاستمتاع بالاطمئنان لأن استثماراتهم ستتم إدارتها من قبل فريق إدارة سيفن تايدز”.

أما مشروع أنانتارا ريزيدنسيز النخلة فقد شهد بيع 75٪ من إجمالي الوحدات السكنية حتى الآن. وتتكون الوحدات المتبقية من شقق الاستوديو والشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم. وتبدأ أسعار شقق الاستديو من 1.2 مليون درهم وتتراوح مساحتها من 546 إلى 636 قدم مربع، فيما تبدأ أسعار الشقق بغرفة نوم واحدة من 1.7 مليون درهم وتتراوح مساحتها من 1158 إلى 1535 قدم مربع. وتبدأ أسعار الشقق المكونة من غرفتي نوم من 2.6 مليون درهم وتتراوح مساحتها من 1765 إلى 2054 قدم مربع كحد أقصى.

وبالإضافة إلى العرض الحصري للحجز بدفع 25 ألف درهم فقط، يمكن للمستثمرين أيضاً الاستفادة من خطة سداد جذابة تتضمن دفعة أولى بنسبة 10٪ عند الحجز و90٪ عند توقيع اتفاقية البيع والشراء (حوالي 30 يوماً بعد الحجز).

وتتميز شقق هذا المشروع بالمفروشات عالية الجودة والأرضيات الخشبية ونظام المنزل الذكي من (Opus) ونظام التحكم المنفصل لتكييف الهواء وأجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة وغرف النوم الرئيسية ذات الحمام الداخلي مع أسرّة كبيرة وغرف نوم ثانية بحمام داخلي مع أسرّة توأم ومقصورة ملابس، فضلاً عن المطابخ المجهزة بالكامل والشرفات الواسعة مع مناظر خلابة.

ويمكن للسكان إلى الوصول إلى شاطئ منتجع أنانتارا النخلة الخاص والمسبح الذي تبلغ مساحته 10 آلاف متر مربع، إضافة إلى الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية بما في ذلك الصالة الرياضية المجهزة بالكامل وملاعب التنس ومناطق لعب الأطفال. كما يمكنهم الاسترخاء في سبا أنانتارا الشهير والاختيار بين سبع خيارات مختلفة لتناول الطعام في المنتجع.

واختتم بن سليّم كلامه قائلاً: “إنها فرصة مثالية للراغبين بشراء منزل ثانٍ أو قضاء عطلة والاستمتاع بالمرافق ووسائل الراحة داخل هذا المنتجع الفاخر من فئة الخمس نجوم. وخاصة أن هذه الشقق جاهزة للانتقال والاستخدام على الفور”.

ويمكن لزوار معرض سيتي سكيب الاطلاع على مشاريع شركة سيفن تايدز في جناحها الموجود في قاعة الشيخ سعيد 2 رقم (A30).

130 total views, 3 views today