مجموعة دانوب هوم تطرح تشكيلتها الحصرية من أثاث ومستلزمات الحدائق وتكشف عن برنامجها الأول لولاء العملاء

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 25 سبتمبر 2018: أعلنت ’دانوب هوم‘، العلامة الرائدة بمجال الأثاث المنزلي ومنتجات تحسين المنازل في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن طرح تشكيلتها الحصريّة لعام 2019 من أثاث ومستلزمات ومنتجات الحدائق. ويتزامن إطلاق التشكيلة الجديدة مع طرح العلامة لبرنامجها الأول لولاء العملاء ’أهلاً‘، وذلك في يوم 25 سبتمبر 2018 في فيلا السيد عادل ساجان، مدير مجموعة ’دانوب‘، الكائنة ضمن مشروع ’تلال الإمارات‘. وحضر هذه المناسبة كل من السيد عادل ساجان، مدير مجموعة ’دانوب‘؛ وشوبوجيت ماهالانوبيس، مدير عام شركة ’دانوب هوم‘؛ وسيد حبيب، المدير العام لشؤون المشتريات ’دانوب هوم‘، بالإضافة إلى مجموعةٍ من فريق الإدارة العليا للشركة. وكجزءٍ من تشكيلتها الحصريّة من أثاث ومستلزمات الحدائق، قامت ’دانوب هوم‘ بإصدار دليل منتجاتها الجديد لعام 2018/2019، والذي يتضمّن أكثر من 1500 مُنتج، ويمثل دليلاً متكاملاً وموثوقاً لقطع الأثاث الخارجي، والإكسسوارات والملحقات، ومنتجات الحياة العصرية.

ويرتكز دليل المنتجات الجديد على مفهومٍ ’دانوب هوم‘ المبتكر ’نتخطى المساحات الداخلية‘؛ والذي يسلّط الضوء على 4 مواضيع تصميم فريدة هي: الاستوائيّة، والكلاسيكيّة، والحضريّة، والعربيّة. وستتيح هذه المواضيع للعملاء تصميم حدائق أحلامهم وفق أسلوب يثري جمالية وأناقة منازلهم ويواكب أذواقهم وتفضيلاتهم الشخصيّة.

ومن خلال هذه الدليل المتكامل، سيتاح للعملاء الحصول على كافة منتجات ومستلزمات ترتيب وتنسيق الحدائق في مكانٍ واحد، وذلك سواءً كانوا ينشدون تصميم حديقةٍ تقليدية على الطراز العربي، أو حديقةٍ استوائية رائعة وجميلة أو حديقة كلاسيكيّة مفعمة بالسكينة والهدوء أو حتّى حديقة حضرية تتميّز بالمناظر الطبيعية الخلابة. علاوةً على ذلك، تزخر التشكيلة الجديدة بباقةٍ واسعة من المنتجات الجريئة والمتميّزة والنابضة بالحيويّة، بما يشمل المجالس العربيّة، أو المظلات المتكاملة من نمط ’جازيبو‘، والمقاعد القابلة للتحويل إلى طاولات، وقطع الأثاث المزيّنة بالإضاءة، والصوفا المزوّدة بوظائف عمليّة (طاولة إضافية)، والأرائك النموذجيّة القابلة للتعديل، والنوافير الجداريّة، والمطابخ الخارجية مزوّدة بمنصات شواء، والأراجيح، وأطقم الشواء، والإضاءة الخارجيّة، والمظلّات الخارجيّة، والنوافير، والوسائد، والمصابيح، والفوانيس، والسجاد، وغيرها الكثير من المنتجات المصممة بشكل مثالي لتوفير أجواءٍ مفعمة بالهدوء والراحة.

بالإضافة إلى ذلك، وبهدف تعزيز رضا العملاء وجذبهم لشراء المنتجات مجدداً في المستقبل، أطلقت ’دانوب هوم‘ برنامجها الأول لولاء العملاء ’أهلاً‘، والذي سيتضمّن بطاقات بثلاث مستويات مختلفة هي: الفضيّة والذهبية والبلاتينيّة، مع مزايا مجزية ومتنوعة ستمنح العملاء مزيداً من الأسباب لاقتناء منتجات ’دانوب هوم‘ مجدداً.

وتعليقاً على ذلك، قال عادل ساجان، مدير مجموعة ’دانوب‘: “يسرنا الإعلان عن طرح تشكيلتنا الحصرية والجديدة من منتجات ومستلزمات وديكورات الحدائق في جميع متاجر ’دانوب‘ الرئيسية، كما يسعدنا إطلاق برنامج ’أهلاً‘ الخاص بولاء العملاء. ونؤكد في مجموعة ’دانوب‘ بأننا نحرص دوماً على طرح أفضل المنتجات التي توفر لعملائنا الكرام قيمة مضافة ومجزية بأسعار معقولة، وهو أمر لطالما تميّزت به متاجرنا كافة”.

وأضاف ساجان: “نثق بأن تشكيلتنا الجديدة من منتجات ومستلزمات وديكورات الحدائق ستلبي الأذواق والتفضيلات المختلفة لعملائنا الكرام، كما أن الدليل منتجاتنا الجديد سينطوي على معلومات ملهمة وتفاصيل وافية حول منتجاتنا وتصاميمنا، بالإضافة إلى نصائح مفيدة حول مواضيع تتضمن مزايا استخدام السجاد المصنوع من العشب الاصطناعي، وكيفية الحفاظ على الأثاث الخارجي، فضلاً عن بعض الخطوات الفعالة للتنظيف، وغيرها الكثير من المزايا التي ستتيح للعملاء الاستفادة قدر المستطاع من مساحات منازلهم عبر الاستعانة بحلولٍ نموذجيّة ومتكاملة ومتعددة الوظائف. من جهة ثانية، تم تصميم برنامجنا الخاص بولاء العملاء ’أهلاً‘ لتزويد العملاء بقيمة أكبر من أي وقتٍ مضى. ونؤكد بأن خيارات التمويل الخاصة تعتبر مثالية ومناسبة لأي عميل ينشد الحصول على قيمةٍ استثنائية وإثراء مساحات منزله بأحدث الاتجاهات وتصاميم الديكورات المنزلية”.

بدوره، قال سيد حبيب، المدير العام لشؤون المشتريات لدى ’دانوب هوم‘: “يتضمّن دليل منتجاتنا الجديد تصاميم مبتكرة وأفكاراً ملهمة للديكورات، وهو ما يضمن للعملاء الاستفادة قدر المستطاع من المساحات الخارجية في منازلهم، من خلال الاعتماد على مفهومٍ مبتكر ’يتخطّى نطاق الأبواب والمساحات الداخلية‘. وبعد إجراء بحث شاملٍ ومستفيض، لاحظنا بأن كل منزل يحتاج لنمطٍ مختلف من الحدائق التي تتناسب مع أذواق العملاء وتجعل معيشتهم أكثر سهولة ومرونة؛ ولذلك يركّز دليل منتجاتنا لهذا العام على 4 مواضيع تصميميّة فريدة هي: الاستوائيّة، والكلاسيكيّة، والحضريّة، والعربيّة. كما ويشتمل الدليل على وصفٍ شامل للمنتجات والمستلزمات، وصورٍ فوتوغرافية مذهلة لأكثر من 200 مجموعة من المنتجات التي يمكن للعملاء اختيار ما يناسبهم منها. وتُعتبر ’دانوب هوم‘ العلامة التجارية الوحيدة التي تقدم خدمات التصميم الداخلي المجانية للحدائق. ويسعدني بهذه المناسبة أن أتوجّه بخالص الشكر إلى أعضاء فريق الشركة على الجهود التي بذلوها لتقديم أفضل مجموعة منتجات ترتكز على مفاهيم مبتكرة تستوحي الإلهام من مختلف أنحاء العالم”.

وأضاف حبيب: “سنواصل طباعة وتقديم هذا الدليل لأنه برهن على أهميته كمصدرٍ موثوق ومتكامل يستحوذ على اهتمام المصممين وتجار التجزئة والمستهلكين على حد سواء”.

من جانبه، قال شوبوجيت ماهالانوبيس، مدير عام شركة ’دانوب هوم‘: “نشعر بسعادة غامرة لإطلاق برنامج الولاء ’أهلاً‘ الموجّه لعملاء ’دانوب هوم‘، والذي سيوفر قيمة مجزية ستسهم بلا شك في تحفيز ومكافأة عملائنا الكرام، وستساعدنا بشكل تدريجي على توسيع قاعدة عملائنا الأوفياء. وسيتلقى حاملو بطاقات البرنامج إشعاراً مسبقاً بالمنتجات والتصاميم الجديدة، وعروض تصفية المنتجات، والعروض الخاصة بمناسبات أعياد الميلاد، وخدمات التسليم السريع، والعوائد المجزية عن كل تجربة تسوق، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى”.

وأضاف ماهالانوبيس: “يسهم برنامج الولاء الجديد في تعزيز تركيزنا على مشاركة العملاء، كما سيزوّدنا ببياناتٍ قيّمة ستساعدنا على تخصيص تجربة تواصلنا مع العملاء، والترويج لمنتجاتنا بطريقة أكثر فاعلية”.

علاوةً على ذلك، تنفرد ’دانوب هوم‘ بتقديم خدمات التصميم الداخلي المجانية التي يمكن للعملاء الحصول عليها في جميع متاجر العلامة عبر تقديم مخططات الطوابق والحدائق الخاصة بمنازلهم.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

245 total views, 2 views today