اكتشفوا نمط حياة جديد بطابع إسباني في “سمارة” في “المرابع العربية” عبر جولات حصرية في فيلا كاملة الأثاث

عرض خاص لفترة محدودة يتيح سداد 80 بالمئة من قيمة العقار على خمس سنوات بعد التسليم

تستعرض “إعمار للتطوير”، المدرجة في سوق دبي المالي بالرمز EMAARDEV، فيلا “سمارة” المؤثثة بالكامل والتي تحاكي أجواؤها طابع الحياة الساحلية في إسبانيا، وذلك في منطقة “المرابع العربية 2″، مما يتيح للعملاء فرصة التعرف عن كثب على تفاصيل نمط الحياة الجديد الفاخر الذي ينتظرهم في هذه الوجهة المتكاملة.

ويقع مجمع “سمارة” على مقربة من “نادي المرابع العربية للجولف” و”نادي دبي للبولو والفروسية”، ويتضمن مجموعة محدودة من الفيلات المطروحة للبيع. ولدى العملاء اليوم فرصة استكشاف منازل “سمارة” ذات التصاميم المفعمة باللمسات الجمالية والمعدة بدقة فائقة لتكون وجهة مثالية للعائلات. ويمكن الوصول بسهولة إلى “سمارة” من شارع القدرة، ويمثل واحة من الخضرة والسكينة في موقع مركزي ضمن “المرابع العربية”. وتتوفر للعملاء خيارات متنوعة تشمل المنازل التي تضم ثلاث أو أربع أو خمس غرف نوم، يتضمن كل منها قطعة أرض يمكن استخدامها كحدائق أو شرفات خارجية.

ويتضمن التصميم المعماري للفيلات ذات الطابع الإسباني الأسقف القرميدية المتدرجة التي تتماهى مع الأفاريز المتدلية والتفاصيل الحديدية الدقيقة، كما تتوفر للسكان مجموعة واسعة من المرافق تتضمن المسابح والحدائق والملاعب الرياضية إضافة إلى مركز ترفيهي راقٍ. ويمكن للأطفال ركوب الدراجات الهوائية إلى المدارس والحدائق في أجواء مفعمة بالأمان والهدوء ضمن المجمع المحاط بالأسوار لإضفاء المزيد من الخصوصية.

ولفترة محدودة فقط، تقدم “إعمار” عرضاً مميزاً على وحدات “سمارة”، يتيح للعملاء دفع 10 بالمئة فقط من قيمة العقار عند الشراء، و10 بالمئة عند استلام المنازل في نوفمبر، 2018. أما الـ 80 بالمئة المتبقية فيجب دفعها خلال خمس سنوات على دفعات تبلغ قيمة كل منها 8 بالمئة من إجمالي المبلغ المتبقي، كل ستة أشهر. كما يستفيد العملاء من خصم بنسبة 100 بالمئة على رسوم التسجيل والخدمات لمدة خمس سنوات، وتطبق الشروط والأحكام.

 

3,789 total views, 1 views today