“زين سبا” ملاذ الاسترخاء الجديد في منتجع وفلل السعديات روتانا

أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، سبتمبر 2018– أعلن “منتجع وفيلل السعديات روتانا”، وجهة الضيافة الجديدة التي تم افتتاحها مؤخراً في العاصمة أبوظبي، عن إفتتاح المنتجع الصحي المميز والمعاصر “زين سبا” والذي يضم 10 غرف علاج تتميز بطابع أنيق وفخامة على طراز العمارة العربية المعاصرة ويوفر مدخل خاص بالإضافة الى العديد من المرافق المميزة مثل غرف حمام التقليدي التركي والمغربي.

على إيقاع أصوات من الغابات الطبيعية والروائح المميزة المثيرة للحواس والذي تبعث الراحة والهدوء، تتميز “زين سبا” بأجواء مجهزة لتوفير أقصى درجات الهدوء والراحة على وقع  التصاميم المزخرفة والأعمال الفنية فاخرة، مع مزج مميز بين الألوان الداكنه والفاتحه بتلميحات اللون الأزرق السماوي الذي يحفز إطلاق هرمونات تهدء الجسم وتساعد على الاسترخاء واسترجاع الحيوية المفقودة.

وتقدم “زين سبا” مجموعة من العلاجات الذهنية وخدمات العناية بالبشرة، كما تقدم علاجات فريدة من نوعها كتجربة العلاج من بلورات ملح جبال الهيمالايا والمعروفة ايضاً بالملح الوردى والذي يتكون من عناصر نادرة فى الطبيعة تساعد الجسم على الاسترخاء والقيام بوظائفه بشكل صحيح وطرد السموم الحمضية من الجسم. كما سيستمتع الضيوف بطقوس التقليديه للحمام التركي والمغربي، والتي تهدف إلى إزالة السموم من الجسم كما تعيد للبشرة النضارة الصحية. اما بالنسبة لمن يبحث عن جلسات علاج من أنحاء العالم، يوفر النادي الصحي جلسات للمساج بالأحجار الساخنة، وجلسات المساج التايلندي والبالي لكامل الجسم، بالاضافة الى مساج الرأس الهندي الذي يساعد على القضاء على إجهاد العضلات ويساعد في دعم الأنسجة المنشطة.

تعتبر “زين سبا” ملاذاً ملائماً للجميع، حيث سيحظى الأزواج بتجربة تدليك “ذا بيرل برايتنج” أو التدليك الكريستالي من حجر اليشم وقطع الكرستال، حيث يعتبر هذا النوع من التدليك مثالي للمقبلين على الزواج وللمناسبات الخاصة، كما يمكن للأمهات الاستفادة بخدمة التدليك الخاصة للحوامل والتي تساعد على تخفيف التوتر والاسترخاء.

يحاكي أسلوب “زين سبا” جميع أساليب العناية بالبشرة الحديثة والفعالةـ، وسيحظى الضيوف بفرصة للاختيار من بين قائمة من العلاجات المميزةـ، بما في ذلك علاجات للوجه المضادة للشيخوخة والتي تعمل على شد عضلات الوجه، وتمهيد تشكيل خلايا الأنسجة وإعادة نضارة البشرة.

كما يتميز الفندق بمحيطه الشاطئي والبري ويقدم إطلالات رائعة على الحياة البرية لجزيرة السعديات ما يجعل منه وجهة مميزة بهدف الاسترخاء والاستمتاع بالمرافق الشاطئية الرئيسية، بما في ذلك نادي اللياقة البدنية، وبركة السباحة، وصالون الحلاقة وصالون التجميل وملعبي التنس وملعب الجولف مصغر، الى جانب 6 خيارات لتناول اشهى المأكولات.

حول منتجع وفيلل السعديات روتانا

منتجع ,وفيلل السعديات روتانا, فندق من فئة الخمس نجوم ويتميز بطابع العمارة العربية الحديثة والحضور الملكي الفاخر المميز من نوعه ويقع في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة. يرحب المنتجع بالضيوف برفاهية بلا حدود بتجربة فخمة على طراز فني رائع عبر 327 غرفة وخيارات منوعة من المطاعم بما في ذلك مطعم “ترتل باي” ومطعم “سيم سيم” الذي يقدم الأطباق الشهية طوال اليوم و”سما لوبي لاونج” ذو الأطلالات البحرية الخلابة و مطعم بركة السباحة الذي يقدم أشهى المشروبات المنعشة.

يقع المنتجع في قلب جزيرة السعديات، ويتميز الموقع بإطلالات على الشاطئ البحري الساحر وجمال مذهل للحياة البرية، في حين يبعد 15 دقيقة بالسيارة فقط عن المدينة. يقدم منتجع وفيلل السعديات روتانا مرافق ترفيهية متعددة تشمل المسبح الخارجي الكبير وملعبي تنس وملعب الغولف المصغر. كما يقدم مجموعة من القاعات والمساحات للمناسبات لجميع أنواع المناسبات والفعاليات الرسمية، بما في ذلك قاعات الاحتفالات ووصولًا إلى “ذا الوون” الخارجية، وهي مكان المناسب للفعاليات في الهواء الطلق  إقامة حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة.

ويتميز منتجع وفيلل السعديات روتانا بمرافق ترفيهية رائعة كالمنتجع الصحي “زين سبا”, التي توفر الحمام التركي والمغربي الفاخر و10 غرف للعلاج بالإضافة الى “بودي لاينز” نادي اللياقة والصحة. بالإضافة إلى نادي كهف علاء الدين للأطفال.

2,654 total views, 1 views today