بحضور سمو الشيخ أحمد بن خالد القاسمي افتتاح فرع جديد لعيادات صباح النور في الشارقة

الامارات العربية المتحدة ، الشارقة
قام  سمو الشيخ احمد بن خالد القاسمي عضو الأسرة الحاكمة في إمارة الشارقة بإفتتاح فرع  مركز صباح النور الطبي  الجديد قي منطقة أبو شغارة بالشارقة وذلك يمشاركة العضو المنتدب نياز كانيث والمدير التنفيذي  صباح محمد ، ومجموعة جنرال موتورز السيد اسحاق ، المدير المالي السيد هارون ، مدير الموارد البشرية السيدة ميني جورج ، والمدير السيد محمد شفيق وجيكا يكوم .
من جانبه أكد سمو الشيخ أحمد بن خالد القاسمي بسعادته بهذه الإضافة الطبية المتميزة من فروع مراكز صباح النور في الشارقة ، وبالأعمال الخيرية التي تشارك فيها المجموعة، وبالجهود الطيبة المبذولة من جهتهم لتقديم خدمة طبية أفضل لأهالي إمارة الشارقة .


جدير بالذكر أن فروع مجموعة عيادات صباح النور قد أصبحت تتواجد في جميع المناطق الحيوية بإمارة دبي وإمارة الشارقة مثل عيادات الراشدية ، القصيص ، الشارقة ، البرشاء ، محيصنة ، ديرة .
ومن خلال منهج العمل الخيري السامري الذي تنتهجه مجموعة عيادات صباح النور الطبي قام الفرع الجديد بتوزيع قسائم صحية مجانية لسكان المنطقة في حي أبوشغارة لإجراء فحوصات مجانية للدم . كما قام المركز وفي نفس السياق  باستبدال حفل الإقتتاح الكبير بالتبرع بقيمة نفقات الحفل لصالح ضحايا ولاية كيرلا الهندية التي دمرت الفيضانات والإنهيارات الأرضية أجزاء كبيرة منها بشكل لم تعهده المنطقة من قبل .
تبدأ عيادات مركز صباح النور الطبي خدماتها الطبية للجميع في كافة التخصصات بأحدث الأجهزة والمعدات التنقية تحت إشراف عالي المستوى لتكون أسوة بغيرها من الفروع المتواجدة في دبي والشارقة  في تقديم أفضل الخدمات الطبية للمجتمع الإماراتي بكافة أطيافه بناء على خطة طموحة تنتهج العلم والتقنية الحديثة بالمشاركة مع أفضل الكوادر الطبية وخيرة الموظفين المدربين لتقديم خدمة طبية متميزة للجميع .

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

2,979 total views, 2 views today