عزيزي للتطوير العقاري تحقق تقدماً ملحوظاً في الأعمال الإنشائية الخاصة بالمرحلة الأولى والثانية في مشروع عزيزي ريفييرا

دبي، 9يونيو 2018: أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، الرائدة في القطاع العقاري بدولة الإمارات على مدى عقد من الزمان، عن آخر التطورات والتحديثات بشأن المرحلة الأولى والثانية والثالثة في مشروعها الرائد عزيزي ريفييرا الواقع في ميدان ون.

ويسير العمل في المشروع الرائد بوتيرة متسارعة، وقد أعلن المطور أنه تم بدء العمل في الحفريات الأرضية في المرحلة الثالثة كما هو مخطط له؛ وأما عن المرحلة الثانية والثالثة يشهد العمل  العمل في الطوابق السفلية في 26 مبنى تقدماً ملموساً؛ كما يتقدم العمل في الأساسات في 9 مباني بوتيرة متسارعة.  .

وقال ميرويس عزيزي، رئيس مجموعة عزيزي: “يسير العمل في مشروع “عزيزي ريفييرا” بوتيرة سريعة، ويعد أكثر المشاريع السكنية رواجاً في إمارة دبي. ويوفر هذا المشروع الفريد من نوعه أفضل أساليب الحياة المجتمعية الراقية كما أنه يوفر سهولة الوصول إلى عدد من المعالم الرئيسية في الإمارة، و قد تم تصميم هذا المشروع الرائد لتحويل المشهد العقاري في الإمارة. وتتقدم أعمال البناء والتشييد بوتيرة متسارعة، في ظل حرصنا على إطلاع مستثمرينا ومشترينا بما هو جيد. وسيقدم مشروع الواجهة المائية، عقب إكتماله، أسلوب حياة لا مثيل له، مستوحاة من أساليب الحياة في ريفييرا الفرنسية.”

ويتكون عزيزي ريفييرا من 69 مبني متوسط الإرتفاع، ويتألف من 16,000 وحدة سكنية موزعة على إستديوهات وشقق ذات غرفة نوم وشقق ذات غرفتين نوم.

ويستلهم الأسلوب المعماري لمشروع عزيزي ريفييرا من أنماط الحياة المائية في ريفييرا الفرنسية؛ وسوف يضم المشروع مرافق عصرية متعددة الإستخدامات. ويحاط المشروع الرائد، الذي يطل على ضفاف قناة دبي المائية،  بمرافق ترفيهية خارجية توفر أجواء نابضة بالحياة؛ ناهيك عن قربه من مركز الأعمال والمعالم المرموقة المعروفة في دبي بما في ذلك مول ميدان ون ومضمار ميدان؛ وتسهم كل هذه المقومات في تعزيز معدل الأرباح العائدة على الإستثمارات.

وينفرد المشروع الرائد بسمات مميزة، تتمثل في توفير منطقة تجزئة متكامل ضخمة تتألف من العلامات التجارية المعروفة عالمياً فضلاً عن  خيارات الترفيه والتسلية. وسيوفر المشروع المتكامل إمكانية الوصول إلى ممرات المشاة الطويلة المعبدة والنقل المائي ومرافق اليخوت والمرسى المقترح، بالإضافة إلى عوامل الجذب الأخرى.

 994 total views,  1 views today

%d مدونون معجبون بهذه: