مدرسة الإمارات الدولية-جميرا تُعيِّن “براتيبا راو “مديرة جديدة

8 يونيو 2018، دبي، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت مدرسة الإمارات الدولية – جميرا عن تعيين براتيبا راو مديرة جديدة للمدرسة. راو هي من روّاد التعليم وفقاً لمنهاج البكالوريا الدولية في المنطقة منذ عام 1993، وفي رصيدها خبرة تفوق 25 عاماً في قطاع التعليم، في قاعات التدريس والإدارة على السواء.

لقد لعبت راو، على امتداد مسيرتها المهنية، دوراً رئيسياً في رفع جودة التعليم والتعلّم التفاعلي في المدارس الدولية في


Pratibha Rao

مختلف أنحاء دبي، وساهمت في تحسين التقييم المدرسي حيث كانت تعمل مؤخراً من “جيد” إلى “متفوق” وفقاً لتصنيفات هيئة المعرفة والتنمية البشرية.

قالت آمنة خلف الحبتور، مديرة مدرسة الإمارات الدولية بفرعيها: “منذ افتتاح المدرسة عام 1991، نمتلك فريقاً ممتازاً من المعلمين والإداريين المؤهَّلين الذين يعملون جاهدين من أجل تحسين تطوير طلابنا على المستويات التعليمية والشخصية والبدنية. يسرّني أن أرحّب بالسيدة راو في فريقنا، وآمل بأن تحمل مساهمتها وخصالها القيادية اللازمة كي تحقّق مدرسة الإمارات الدولية-جميرا مستوى متفوّقاً”.

ومن جهتها، قالت براتيبا راو، مديرة مدرسة الإمارات الدولية-جميرا: “أنا متحمّسة جداً للانضمام إلى أسرة مدرسة الإمارات الدولية، وأتطلع إلى العمل مع المعلمين والمشرفين من أجل تأمين بيئة مؤاتية لطلابنا لتشجيعهم على التفكير النقدي والإبداعي استعداداً للمرحلة المقبلة في تحصيلهم العلمي”.

تأسست مدرسة الإمارات الدولية-جميرا في عام 1991، وكانت من أولى المدارس التي فتحت أبوابها في دبي لتقديم منهاج البكالوريا الدولية للطلاب القادمين من أكثر من سبعين بلداً مختلفاً. واليوم، تؤمّن المدرسة تعليماً دولياً فائق الجودة باللغة الإنجليزية لأكثر من 2200 طالب من صف الروضة الأولى حتى الصف الـ13. وهي واحدة من حفنة صغيرة من المدارس التي تقدّم، في العالم، برامج البكالوريا الدولية الأربعة: برنامج المرحلة الابتدائية (PYP)، وبرنامج السنوات المتوسطة (MYP)، وبرنامج الدبلوم (DP)، وبرنامج المهن (IBCP). تقع المدرسة في قلب منطقة جميرا السكنية الراقية والمتطورة في دبي، وتمتد على مساحة 12 فداناً، وهي مجهّزة بمنشآت ممتازة وتضم مساحات خضراء.

 843 total views,  1 views today

%d مدونون معجبون بهذه: