بالدينيني تعرض حصريا مجموعة جديدة للصنادل العربية لعام 2018 (مجموعة الأعياد)

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (5 يونيو، 2018): يسرّ ماريو بولونيا، الوكيل الحصري لـ”بالدينيني” Baldinini و”كروميا” Cromia و”بارا” Parah في الإمارات العربية المتحدة، الإعلان عن إطلاق مجموعة صنادل ونعال بالدينيني التي صمّمت بشكل حصري للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي.

وتتوفر مجموعة  بالدينيني للصنادل العربية لكلا النساء والرجال،  وهي من توقيع “صنع في إيطاليا” حيث الإبداع والدقة في صناعة الأحذية التي تستخدم أجود أنواع الجلود والمواد، وتأتي بألوان مختلفة.

وصُممت صنادل ونعال بالدينيني للرجال الذين يعيشون الروح الحقيقية للجزيرة العربية، ويحافظون على تقاليد العزة والفخر. وتتميز صنادل الرجال بلمس جلدي فريد مع مشبك حذاء ونعل ناعم وقوي يلائم شكل القدم.

أما النساء فسيعجزن عن التعبير عن شعورهن حيث تتضارب معهن مشاعر الراحة والتألق والفخامة. ستشعر المرأة بكامل الثقة والراحة وترى تلك النجمة التي بداخلها، في حين أنها بالكاد تشعر أنها تسير على قدميها أينما حلّت وفي أي زمان.

ابدأوا يومكم بأناقة والبسوا من صنادل بالدينيني العربية التي تجمع في تصاميمها بين القيم العربية الحقيقية والحداثة، فيما يعمل بالدينيني على مشاركة نفس الشغف والإبداع مع جميع محبيه في كل مكان من العالم.

اكتشفوا المجموعة الكاملة الخاصة من صنادل ونِعال بالدينيني لصيف 2018 في دبي مول ووافي مول وبرجمان سنتر وياس مول في أبو ظبي.

نبذة حول «بالدينيني»:

بدأت العلامة التجارية الإيطالية والمعروفة «بالدينيني »Baldinini   أعمالها عام 1910 في منطقة سان ماورو باسكولي على ساحل البحر الادرياتيكي، حيث إعتمدت على تقليد خاص في صناعة الأحذية يدوياً حسب القياس. وعلى مدى جيلين نالت إقبال كبير جداً وتوسعت لتشمل كل أنحاء إيطاليا. وبرؤية عصرية وطموحة قام جيمي بالدينيني وهو من الجيل الثالث لعائلة بالدينيني في عام 1970، بتوسيع دائرة إنتشار العلامة التجارية حول العالم، حيث أصبحت فيما بعد اسم معروف في عالم موضة الأحذية والإكسسوارات، ولاقت إقبال وإعجاب العديد من المشاهير أمثال الأميرة الراحلة ديانا، الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وملكة جمال روسيا، كلوديا شيفر وغيرها الكثير.

كما تميزت «بالدينيني» بحضورها الملفت في أهم عروض الموضة والأزياء في أشهر عواصم الموضة حول العالم. كما كان تواجدها مميز في المحافل والأحداث العالمية. بالإضافة لإصدار مجموعات تصاميم حصرية خاصة بعروض الأزياء والتلفزيون ومسابقات الجمال. تتميز «بالدينيني» بمزيج خاص من التصاميم والمواد وأسلوب التصنيع، حيث تعطي الإحساس بالرشاقة مع لمسة خاصة من الحُلى والإكسسوارات والنحت الزخرفي لتنال كل قطعة إعجاب السيدة الأنيقة المهتمة بتدليل قدميها والباحثة عن إسلوب مميز لمظهرها الخارجي. يقع المقر الرئيسي في منطقة رومانيا-إيطاليا ويمتد على مساحة 22,500 متر مربع، ويضم الفريق الإداري والتطوير الإستراتيجي والمصممين والمصنع وقسم مراقبة الجودة حيث يعتبر الموزع الرئيسي لجميع محلات «بالدينيني» حول العالم، والتي تنتشر في  إيطاليا، أرمينيا، أذربيجان، البحرين، روسيا البيضاء، البوسنة و الهرسك، بلغاريا، قبرص، جمهورية التشيك، استونيا، فرنسا، إيران، كازاخستان، لاتفيا، ليتوانيا، والجبل الأسود، بولندا، روسيا، سان مارينو، سلوفاكيا وسويسرا وأوكرانيا وأوزبكستان و الإمارات العربية المتحدة في دبي بدبي مول ووافي مول و مركز برجمان للتسوق

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

 1,151 total views,  1 views today