سوق رمضان الكبير يعود إليكم من جديد

سوق رمضان الكبير والذي يُعد السوق الأكبر والمنتظر في دبي خلال شهر رمضان المبارك، فتح أبوابه في 31 من مايو بقاعة الشيخ راشد، بمركز دبي التجاري العالمي.

ستُجرى مراسم الافتتاح من قِبل الفنان أو من صاحب العرض التليفزيون. المقدم التليفزيوني السيد أحمد عبدالله محمد الرمال في صحبة السيد فيجاي سامياني مؤسس ورئيس مجلس إدارة كونسبت براندز جروب.

مصطحبين معهم مجموعة ضخمة من شركات البيع بالتجزئة من جميع أنحاء العالم.

سيعرض سوق رمضان الكبير مجموعة واسعة من المنتجات والتي من بينها الملابس والاكسسوارات الجلدية والمجوهرات والعطور والنظارات والساعات والأحذية والديكور المنزلي ومستحضرات التجميل ومنتجات التجميل والمواد الغذائية ولعب الأطفال ومنتجات السياحية والسفر وأكثر من ذلك.

 

والعديد من عوامل الجذب الأخرى بما في ذلك قاعة طعام ضخمة تحوي بينها مجموعة متنوعة من الأطعمة الموجودة بمنافذ المأكولات والمشروبات من بينها، تيم هورتونز ومستر تشات وكوليفليشيوس والمزيد.

كما يضُم المعرض أيضًا مجلسًا رمضانيًا عربيًا ومجلسًا حصريًا لرسم الحناء.

إضافة إلى أن سوق رمضان الكبير به “منطقة لَعب للأطفال” خاصة، تجعل أطفالك منشغلين بالكامل أثناء تسوقك.

سيحظى معرض سوق رمضان الكبير في هذا العام بمهرجان كونسبت بيج براندز المُحبب والشهير، أكبر معرض تسوق من نوعه والذي يضم أكثر من 300 ماركة عالمية تشمل كالفن كلاين وهوجو بوس وتومي هيلفيغر وألدو وإيجنر والمزيد.

ومن المتوقع أن يتجاوز إقبال الزوار عدد 300،000 زائر على مدى 12 يومًا،.وسيتفح سوق رمضان الكبير أبوابه خلال الفترة الممتدة من 31 مايو إلى 11 يونيو من 3 مساءً إلى الساعة 1:00 صباحًا. ودخول المعرض مجانًا.

ويُعد سوق رمضان الكبير فرصة عظيمة للعارضين لعرض المجموعات الخاصة بهم للجمهور المستهدف المناسب ، وفرصة إطلاق خط إنتاج جديد، وخلق الوعي بالمنتج الجديد وأكثر من ذلك.

 1,425 total views,  1 views today