خلف أحمد الحبتور يستضيف رجال دين من لبنان خلال شهر رمضان المبارك

4 يونيو 2018، دبي، الإمارات العربية المتحدة – استقبل خلف أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، وفداً قادماً من لبنان لتهنئته بالشهر الفضيل. وقام الوفد بزيارة مجلس الحبتور الرمضاني يوم السبت الموافق الثاني من يونيو الجاري، واعقبه اجتماعٌ في المقر الرئيسي لمجموعة الحبتور يوم الاثنين 4 يونيو 2018.

وقد ضم الوفد كلاً من الشيخ خلدون عريمط، أمين عام المجلس الشرعي الإسلامي في لبنان، والإمام البارز الشيخ علي الشريف محمد الأمين، والشيخ محمد حسن علي الأمين، الذين جاؤوا شخصياً لشكر رئيس مجلس الإدارة على الدعم المستمر الذي يقدّمه للبنان. حيث قام الحبتور بتوزيع آلاف الحصص الغذائية على المعوزين في مناطق لبنانية مختلفة خلال شهر مايو الماضي.

وقد أثنى الحبتور على الوفد لأنه يُقدّم نموذجاً يحتذى للآخرين من خلال الجهود التي تُبذَل راهناً من أجل التحسين في لبنان، قائلاً: “آمل بأن يستعيد لبنان الأمن والازدهار والاستقرار. أحببت البلاد كثيراً واستحوذت على مساحة في قلبي منذ زيارتي الأولى لها في مطلع السبعينيات. لكنها الآن، لسوء الحظ، في قبضة إيران، وتقف الغيوم السوداء عائقاً أمام تحقيق الازدهار سياسياً واقتصادياً وديبلوماسياً واجتماعياً”.

واختتم الوفد زيارته بجولة في معرض “رحلة حياة خلف أحمد الحبتور” الذي يُضيء، من خلال الوسائل التفاعلية، على حياة رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور ويكشف عن الجوانب المختلفة في شخصيته عبر الاستعانة بوسائل تكنولوجية مبتكرة.

يذكر أن مجموعة الحبتور تمتلك فندقين في العاصمة اللبنانية بيروت هما هيلتون بيروت حبتور جراند وهيلتون بيروت متروبوليتان بالاس.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

 566 total views,  1 views today