780 مليون درهم اماراتي قيمة التطويرات الإنشائية في مشروع مينا عزيزي بنخلة الجميرا

دبي، 24 مايو 2018 : أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير العقاري السريعة النمو التي تتخذ من دبي مقرا لها منذ أكثر من عقد من الزمان، عن آخر التطورات في مشروعها القادم “عزيزي مينا” بمنطقة نخلة الجميرا التي تقدر قيمته بـ 780 مليون درهم إماراتي..

وأعلن المطور العقاري عن أن الأعمال الإنشائية تسير بوتيرة متسارعة وفي مراحلها النهائية، كذلك الأعمال الخاصة بالواجهة الأمامية.

وقال ميرويس عزيزي، رئيس مجلس إدارة شركة عزيزي للتطوير: ” يشهد السوق طلباً متزايداً على المشاريع العقارية التي تطل على الواجهة المائية المعروفة، وقد تم تصميم مشروع “مينا عزيزي” في منطقة نخلة جميرا لتلبية هذه الطلبات. وسيوفر المشروع مرافق مجتمعية فاخرة تسودها تجارب حياتية رائعة فضلاً عن إمكانية الوصول إلى الشاطئ ، مما يسهم في تعزيز أنماط الحياة السكنية في نخلة الجميرا.”

ويحتل “مينا عزيزي”، الذي يتميز بتصميمه المتقن، بموقع إستراتيجي إستثنائي على الواجهة المائية على “هلال” نخلة الجميرا ، أحد أكثر الوجهات رواجًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويتميز بإطلالات بانورامية تطل على البحر؛ ويتوفر المشروع على شاطئ خاص يوفر إمكانية الوصول إلى 178 شقة مخدومة بالكامل وأربعة شقق بنتهاوس.

وسوف يوفر المشروع أساليب وأنماط حياتية جديدة يسودها الرقي والفخامة في جزيرة النخلة؛ وتبلغ المساحة الإجمالية للمشروع 452,000 قدم مربع ويشمل 120 غرفة نوم واحدة و 54 شقة بغرفتي نوم و 4 غرف نوم فضلاً عن أربع شقق بنتهاوس. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر المشروع أيضاَ على ستة وحدات تجزئة تبلغ مساحتها 16,500 متر مربع. وسوف يسهم الموقع الإستراتيجي للمشروع، الذي يقع في أحد أفضل المواقع في العالم، في تحقيق عوائد مجزية لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر.

وتأتي هذه التطورات العقارية بالإضافة ضمن المشاريع العقارية الرائدة التي يقوم بها المطور العقاري لا سيما مشروع عزيزي ريفييرا في ميدان ون ومشروع عزيزي فيكتوريا في ديستركت 7 بمدينة محمد بن راشد آل مكتوم – ، بالإضافة إلى مشاريع أخرى في مدينة دبي الصحية  ومنطقة الفرجان وجبل علي.

-إنتهى-

تُعد “عزيزي للتطوير العقاري” ذراع الاستثمار العقاري في مجموعة عزيزي، التي تأسست في العام 2007، وساهمت الخبرات المتنوعة التي تحظى بها الشركة في أسواق العقارات في رفع قيمة محفظتها الحالية من العقارات إلى أكثر من 45 مليار درهم، وأكثر من 200 مشروع في مراحل تطويرية مختلفة.

حصدت “عزيزي للتطوير على جائزة “أفضل مطور عقاري للعام” مرتين على التوالي خلال العامين 2016 و2017، وكانت من بين أبرز الشركات المطورة لبعض أفضل العقارات على جزيرة النخلة، وميدان، ومدينة دبي الطبية، والفرجان، ومدينة دبي للاستديوهات، ومدينة دبي الرياضية، وجبل علي.

 1,242 total views,  1 views today