كافيه سوسايتي ينظم مأدبة إفطار رائعة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (14 مايو 2018) – بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، نظم كافيه سوسايتي الواقع في فندق تماني مارينا في دبي ، أمسية رمضانية مميزة في أرجائه استعداداً لاستقبال الشهر الفضيل، وذلك مساء الأحد 13 مايو.

وحضر تلك الأمسية ستون شخص من كبار الشخصيات وممثلي الشركات بما فيهم وسائل الإعلام،  حيث تم استقبالهم من قبل فريق إدارة الفندق برئاسة المدير العام وليد العوا على مأدبة البوفيه الغنية بالأطباق العربية التقليدية والعالمية التي شملت أيضاً العصائر الرمضانية الطازجة والحلويات اللذيذة.

وقال العوا: “نحن سعداء للغاية بردود فعل ضيوفنا الإيجابية حول طريقة إعداد الطعام والأجواء العائلية والراقية في كافيه سوسايتي، الأمر الذي يحفزنا لتغذية جهودنا وضمان راحة واستمتاع الضيوف بتلك الأمسية المباركة التي ستبقى في ذاكرتهم لفترة طويلة.” وأضاف:” بما أن العمل الخيري يمثل إحدى القيم الأساسية لفندق تماني، وفي إطار مبادرة المسؤولية الإجتماعية للشركات في الفندق، فإنه سيتم التبرع بنسبة 10٪ من عائدات الإفطار خلال الشهر الفضيل للهلال الأحمر الإماراتي.”

يبلغ سعر بوفيه الإفطار 120 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد، ويستمر لغاية الساعة الـ9:30 مساءً خلال شهر رمضان المبارك، وتشمل عروض الإفطار مزيجاً من المأكولات التقليدية المتنوعة وأركان للطبخ المباشر، فضلا عن الأطباق العالمية والمشروبات المغذية والمرطبة.

وقال العوا:” إن الإفطار والسحور من الركائز الأساسية من هذا الشهر الفضيل، ونحن ندعو جميع المقيمين والزوار مع عائلاتهم وأصدقائهم للإفطار معنا ويكونوا جزءاً من تلك الذكريات التي لا تنسى خلال أفضل شهور السنة.”

نبذة عن فندق تماني مارينا:

يتميز فندق تماني مارينا بموقع إستراتيجي في قلب المارينا و يطل إطلالة مباشرة على نخلة دبي و لا يبعد أكثر من 45 دقيقة عن مطار دبي الدولي. كما يتميز فندق تماني بلمسته العائلية و لا يغفل في الوقت ذاته على ان يكون أيضا المكان الأمثل  للإستمتاع بأجازة عائلية حيث حرصت إدارة الفندق على توفير أماكن مخصصة للأطفال بالإضافة الى المسبح و قاعة الرياضة ومطعم كافيه سوسايتى.

ان فندق تماني مارينا – دبي ذا الخمسة و الخمسين طابق يتميز بكونه من أفضل الفنادق ذات الطابع العائلي في منطقة المارينا المميزة و الذي يعمل على توفير كافة سبل الراحة و الرفاهية لافراد العائلة جميعا, فقد كان فندق تماني مارينا سباقا في توفير الشقق الفدقية ذات المساحات الكبيرة والتي تضم غرفتين، ثلاث او أربع غرف تتراوح مساحتها ما بين 135 متر مربع الى 295 متر مربع و التي تتسع لتضم كافة أفراد العائلة و باسعار معقولة.

إن التصميم والخدمات المقدمّة تعكس الثقافة المحلية لإمارة دبي, بحيث تمكن النزلاء من الإستمتاع بتجربة اقامة ممتعة و فريدة تعكس روح الضيافة العربية ولكونه يقع قرب الأسواق التجارية الكبيرة مثل مول الإمارات ومول إبن بطوطة وعلى بعد خطواط قليلة من محطة مترو المارينا.

نبذة عن كافيه سوسايتي

كافيه سوسايتي هو مكان متطور مليء بالود يلتقي فيه الفنانون والمبدعون والكتّاب والشعراء ومصممو الأزياء والمشاهير والشخصيات المؤثرة من أجل تناول القهوة وتذوق مجموعة مختلفة من الأطعمة والحلوى.

وسواء كنت في زيارة مع الأصدقاء أو منفردًا أو مع العائلة، فإن كافيه سوسايتي سوف يجعلك تشعر بالأناقة والإبهار.  

كافيه سوسايتي هو مكان يأتي إليه الزبائن المعتادون من أجل الانغماس في جو من الفخامة والاستمتاع بتذوق الطعام الشهي وإجراء المحادثة الودية. إذا كنتم تبحثون عن تجربة تناول طعام راقية أو وجبة سريعة، فستجدون في كافيه سوسايتي ما تبحثون عنه.

على الرغم من أن مفهوم كافيه سوسايتي مُستوحى من البذخ الذي كانت تعيشه المقاهي المجتمعية في الفترة من عشرينات حتى ستينات القرن العشرين، إلا أن كافيه سوسايتي في دبي يعكس الثقافة المجتمعية الحديثة لهذا العصر،  إذ يجتمع فيه أشخاص من فئات مختلفة من أجل المشاركة والتواصل والتحدث والإختلاط الاجتماعي مع بعضهم البعض باستمرار. وقد تم تصميم المطعم الذي يبدو في مظهره كمطعم راقٍ من تصميم العصر الذهبي على نحو يوفر لضيوفه الدلال كأنهم من النخبة ويتجلى ذلك في زخرفته ومقتنياته مما يجعله مكانًا مثاليًا للتجمع مع الآخرين.

ويمكن للضيوف الحصول على تجربة اجتماعية كاملة  في المطعم، حيث يجتمع كل من أطراف المجتمع ضمن بيئة تناسب للجميع.  

يُعد كافيه سوسايتي بمثابة احتفالاً بالحياة، حيث يعود بنا إلى فن التواصل الاجتماعي في أجواء المقاهي الراقية من أجل إعادة التأكيد على أهمية المقهى كمكان  مجتمعي نشط ، مما يجعلكم على تواصل دائم بصورة أكبر.

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 786 total views,  1 views today